قمصان البولو، موضة تسيطر على صيف 2015!

يقترب موسم صيف 2015 ومعه نستعدّ لإعادة ترتيب خزائننا وتضمينها صيحات جديدة تناسب موضة صيف 2015، فما هي أبرز صيحات الموضة التي تسيطر على عالم الأزياء في موسم الصيف المقبل؟

ias

 

من عروض الأزياء العالميّة أكان في أسبوع الموضة الباريسيّ أو النيويوركيّ أو اللندنيّ أو حتى في ميلانو، لاحظنا تقديم أبرز الماركات العالميّة قمصان البولو كموضة أساسيّة في مجموعاتها، هذه القمصان التي تضفي لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتك وتجعلها تبدو رياضيّة ولكن في الوقت ذاته أنيقة ومميّزة.

 

 

     بالصور، اكتشفي ابرز الصيحات الرائجة في صيف 2015

 

لذا، اكتشفي في ألبوم الصور أعلاه أبرز موديلات قمصان البولو وفساتين البولو التي قدّمتها دور الأزياء العالميّة وتعرّفي فيما يلي على أبرز النصائح لتنسيق هذه القمصان بطرقٍ مميّزة!

 

1- إرتدي قمصان البولو مع التنانير: لإطلالة مميّزة حيويّة ولكن أنيقة، نسّقي قميص البولو مع التنورة القصيرة واختاريها بقصّة واسعة مثنيّة Pleats أو بقصّة الـ A Line وارتدي مع الأحذية الرياضية كأحذية Airmex من نايكي أو أحذية الكونفورس أو الأحذية المسطّحة الرياضيّة كأحذية الـ Slip On أو إختاري الأحذية بالكعب العالي المروّسة لإطلالة أنيقة تناسب فترة الليل أو المناسبات شبه الرسمية.

 

     بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق سراويل الـ Culotte

 

2- إرتدي قمصان البولو مع السراويل: إعتمدي موضة السراويل الواسعة بقصّة الـ Culotte الرائجة هذا الموسم ونسّقيها مع قمصان البولو والأحذية المروسة من الأمام لإطلالة أنيقة أو مع ألأحذية المول الرائجة لإطلالة ستينيّة بامتياز.

 

3- إرتدي قمصان البولو مع السراويل الرسمية بالقصّة الضيقة: لإطلالة مميّزة، اعتمدي اللوك المستوحى من موضة المرأة الرجل وارتدي قمصان البولو مع السروال الرسمي بالقصّة الضيقة واختاري الأحذية الرجالية كحذاء الـ Brogue.

 

            بالصور، اكتشفي الموضة الابرز في شتاء 2015

 

4- إرتدي فستان البولو: لإطلالة أنيقة، إختاري فستان البولو وارتديه مع الأحذية الرياضية أو ارتدي فستان البولو الذي يأتي وكأنه منسّق من قميص البولو وتنورة بقماش رسميّة كقماش التول أو القماش الناعم وارتدي معه الأحذية بالكعب العالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية