قالوا لي : يجب أن تزوري هذه المدن كي تعتبري نفسك عشت الحياة!

أجمل مدن أوروبا

في حديث دار بيني وبين مجموعة من الأصدقاء عن السفر، استوقفني حديثهم حين قالوا اياك ألا تزوري هذه المدن الأوروبية وأنت لا تزالين على قيد الحياة. ولأنني أحبّ مشاركتكنّ كل شيء أعدد لكنّ اللائحة!

ias

امستردام

امستردام

مدينة مبنية الى جانب المياه، نظيفة جداً، حيوية، جميلة وفيها فنّ معاصر خلاب! وأجمل مل فيها رحلة على الدراجة بين مبانيها الملوّنة!

برشلونة

برشلونة

حيث تلتقي أوروبا القديمة بأوروبا المعاصرة! متاحف كثيرة، حدائق لا يمكن حصيها، وشوارع تعجّ بالحياة ومحال فيها أجمل ابتكارات الموضة بأسعار رمزية. عليك زيارة برشلونة!

البندقية

البندقية

حلم العشاق وآخر اثباتات وجود الرومانسية! هذه المدينة الايطالية العائمة، ذات الشوارع الضيقة والفنادق الموجودة على موانئها الكثيرة. الصورة فعلاً تتكلم!

باريس

باريس

قالوا لي هل تريدين سبباً لزيارة باريس؟ فهي معشوقة السياح، لا يزورها شخص الا ويعيد الكرّة، عريقة، ذات مباني شاهقة أشبه بأن تكون مرسومة على ورق، جميلة، مشرقة وفيها أطيب الأطعمة!

لندن

لندن

في لندن، ستعشقين الطبيعة المعانقة للمدينة. هدوء وسكينة ومساحات شاسعة، وكلّ ما فيها ومن فيها أنيق!

مدريد

مدريد

مطاعمها وكافيهاتها تفترش الطرقات والشوارع، مدريد مدينة تبعث في قلبك البهجة خصوصاً بمتاحفها المنثورة بين الشارع والآخر.

روما

روما

هذه المدينة هي عبارة عن متحف هارب من الامبراطورية العظيمة! آثار، رسومات، لوحات ومنحوتات في كلّ مكان وتاريخ كثير موصول ببلادنا العربية. لا تفوّت! اقرئي المزيد: هذه هي أكثر وجهات السفر شعبية لهذا الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية