قولي لي كيف هو شكل خاتم خطوبتك.. أقول لك من أنت!

مما لا شك فيه أن خاتم الخطوبة دليل واضح وتجسيد مباشر لشخصية صاحبته، فهو يبرز طباعها وشخصيتها.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة تحليلا لشخصيتك بحسب شكل خاتم خطوبتك.

اختبري نفسك: على أي ليلة زفاف ستحصلين؟

خاتم السوليتر:

أن تضعي خاتم السوليتر، فهذه اشارة واضحة الى أنك تقليدية بعض الشيء، تفضلين ارتداء خاتماً موروثاً في العائلة أو ذات قيمة معنوية عالية. كما أنك إنسانة تقليدية في الحب لكنك تتمتعين بثقة عالية بالنفس.

علماً أنك لا تحبين اتباع ما هو سائد في الموضة وبالتالي تفضلين الالتزام بما هو كلاسيكي وتقليدي، وبالتالي فإن من حسن حظك أن موضة خاتم السوليتر لن تبطل على الاطلاق وبالتالي سيبقى رائجاً وضعه في اليد مع مرور الوقت والزمن. من هنا، فإن زفافك سيكون كلاسيكياً بعض الشيء وبسيطاً لكن مميزاً.

الخاتم المتعدّد الماسات:

ان كنت تميلين الى ارتداء هذا النوع من الخواتم، فهذا دليل الى أنك انسانة قوية وصلبة وذات ارادة وثقة بالنفس عالية، لا تخافين على الاطلاق من التعبير عن أفكارك الخاصة.

وعلى الصعيد العاطفي، فأنت متعلقة بالحبيب كثيراً ولا يمكنك تحمل فكرة الابتعاد عنه ولو لدقيقة.

علماً أنك ستنفقين الكثير من المال على زفافك، لانك ترغبين ببساطة أن يكون الزفاف الحلم أو الأسطورة وحتى الافضل على الاطلاق.

الخاتم بالماسة على شكل الزمرّد:

اختيارك لهذا الخاتم دليل الى أنك شخص يعرف ماذا يريد في الحياة، تتميزين في محيطك وبين الاخرين، تعشقين الموضة، إلاّ أنك في المقابل، ليس من السهل نيل غفرانك في حال أخطأ شخص ما بحقك.  على الصعيد العاطفي، أنت واضحة وصريحة الى أقصى الدرجات مع الشريك، وهذا ما يشكل أساس نجاح علاقتك العاطفية. ومن المتوقع أن يكون زفافك أنيقاً وكاملاً بأهمّ التفاصيل.

الخاتم بالماسة كالدمعة:

أنت، يا عزيزتي، انسانة صادقة وواضحة وقوية، تعرفين كيف توازين بين مشاعرك وعقلك، وهذا ما يسمح لك بكفية معرفة اختيار من يحيط بك، من أصدقاء وحتى الحبيب.

الخاتم بماسة مربّعة:

اذا كان خاتم خطوبتك يحتوي على ماسة مربّعة، فهذا يعني أنك تتمتعين بشخصية الاميرات، لناحية الشكل والمظهر والمضمونة، فأنت عنوان للاناقة وحسن التصرف.

كما أنك رومانسية إلى أقصى الدرجات وتعشقين القصص الخيالية وقصص الحب التقليدية.

الخاتم بماسة على شكل القلب:

إنه تصميم من العصور القديمة ليرمز الى الحب والشغف، واختيارك لهذا الخاتم، فهذا دليل الى أنك حسّاسة وحالمة، كما انك انسانة لطيفة جداً، صاحبة ابتسامة دائمة بعيداً من الدراما والحزن.

غالباً ما سيكون حفل زفافك رومانسياً جداً، وفستانك عادياً وأبيض.

فمن ياسمينة كل التفويق لك يا عزيزتي في حياتك الزوجية المستقبلية!

اقرئي المزيد:قولي لي ما هو لون شعرك.. أقول لك كيف ستكون حياتك العاطفية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية