كارل لاغرفلد يختار كوبا لتقديم مجموعة CHANEL Cruise 2017!

كوبا مكان عرض ازياء CHANEL كروز 2017

يبدو أنّ دور الأزياء العريقة والعالميّة تعشق الجزر التي لطالما كانت تشكّل مصدر إلهام لها ومحطّ اهتمام لتقديم عروض أزيائها، فبعدما  تابعنا عرض أزياء لويس فويتون الكروز في البالم سبرينغ الموسم الماضي وبعدما  اختار راف سايمونز، الذي أعلن أخيراً استقالته من دار ديور، موناكو لتقديم مجموعته الكروز 2016، ها هي دار CHANEL العالميّة والتي تعتبر من بين دور الأزياء الأكثر عراقة، تختار كوبا لتقديم مجموعتها الكروز 2017.

ias

فبعدما  وقع الخيار السنة الماضية على سيوول الكورية (اكتشفي مجموعة CHANEL كروز 2016) ودبيّ في السنة التي مضت قبلها، ها هو كارل لاغرفلد يقلب المقاييس ويتوجّه نحو أميركا اللاتينيّة للمرّة الأولى في تاريخ الدار  ويختار هافانا الكوبيّة لعرض مجموعة CHANEL Cruise 2017.

وكما تعوّدنا، يأتي عرض أزياء CHANEL Cruise دائماً في أوائل شهر أيار/ مايو ولهذه السنة، اختار كارل تقديم مجموعة CHANEL في الثالث من شهر مايو المقبل، فما الذي سنراه في هذه المجموعة؟ لا بدّ من أن تأتي التصاميم مليئة بالحيوية والنقشات المطبّعة التي تعكس أجواء الجزيرة الكوبيّة.

تجدر الإشارة إلى أنّ كوبا لن تكون ملهمة كارل لاغرفلد في شكلٍ حصريّ أو أوّليّ، فالعديد من دور الأزياء الأخرى استلهمت منها تصاميمها أخيراً ونذكر منها مجموعتي ستيلا ماكارتني و Proenza Schouler اللتين قدّمتا مجموعتي الكروز 2016 مستوحاة من كوبا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية