Yasmina

كارولينا هيريرا تطلق مجموعتها ربيع-صيف 2019 التي تتمتع بألوان حيوية وشبابية

اكتشفي تفاصيل مجموعة كارولينا هيريرا ربيع-صيف 2019

تطلق مجموعة CH Carolina Herrera للربيع والصيف نشيداً لمسيرة الحرية والأنوثة التي تجو بشوارع مدينة نيويورك وتزدهر في مشهدها الفني المديني. ومن دون أدنى شك، جاء تصميم هذه المجموعة لتكريم الأنوثة التي لا شروط فيها والأناقة الأزلية.

تم أخذنا في رحلة استوحِيت من فنّانين مختلفين تركوا بصمتهم على المدينة التي لا تتوقف أبداً عن التطوّر وإطلاق أفكار متطوّرة وجديدة.تجتمع أعمال إلسورث كيلي التجريدية، الحساسيةالنفيسة لألوان جورجينا أوكيف والزهور ومنحوتة البوب الشهيرة LOVE لروبرت إنديانا في قلب ميدتاون مع الفن المعاصر لجون ميلر، حيث أُقيمت مساحات مبتكرة لديها تاريخ انتهاء لصلاحيتها فيأكثر المواقع غير المعتادة، وتحويلها إلى حدائق غير متوقعة غنيّة بالزهور.

اكتشفي تفاصيل مجموعة كارولينا هيريرا ربيع-صيف 2019

ينعكس تأثير هؤلاء الفنّانين في تفاصيل مختلفة مثل الألوان، الطبعات وحتى في استخدام الشعار. ومع التقاء الأقسام المختلفة للمجموعة ببعضها، سوف نشهد على ذروتها في بداية الربيع تماماً.يترافق كل فصل مع حقيبة تعمل كهمزة وصل بين الملابس المختلفة وكنقطة مركزية تدور حولها كل واحدة من قطع المجموعة.

الحقيبة هي في صميم كل شيء، أما شخصيتها فتملي أسلوب وطابع كل إطلالة. يعتمد القسم الأعلى رقيّاً من المجموعة على حقيبة Metropolitan Insignia Clutch كنقطة ارتباط بفضل التصميم والعمل الحرفي الرائعين اللذان يدخلان في كل واحدة من نسخها. تم ابتكارها من أجل تسليط الضوء على جميع العناصر التي تشتمل على خيارات مبهرة لأكثر اللحظات تميّزاً.

اكتشفي تفاصيل مجموعة كارولينا هيريرا ربيع-صيف 2019

قدم عمل الفنانة جورجينا أوكيف، واحدة من رموز الأنوثة العصرية، الإلهام بالعرض الأعلى جرأة وغنى بالألوان، والذي يتميز بفساتين ضيّقة تعانق الجسد مغطاة بلون أخضر متموج، زهري فاتح (pastel) أو ربطات فراشة باللون الأحمر من كارولينا هيريرا. كذلك، تبرز أقمشة بروكاد مع طبعات بأشكالها كبيرة الحجم التي تحتوي على أصفر كثيف ودرجات من الأسود، كريب أنيق وساتان لامع الذي، إلى جانب الحرير، يقدم نسخة معاصرة لمعنى الأناقة.

تُعتبر الفساتين مفتاح المجموعة ورمزاً للدار، سواء في نسخات الفساتين الطويلة وفي التصاميم القصيرة للكوكتيل. تم جمع أطراف واسعة في الأسفل (Flared hems) مع ألوان كثيفة مثل الأحمر والفوشيا، مما أوجد صورة نابضة بالحياة ومذهلة لا يمكن عدم ملاحظتها.

إقرئي المزيد: اليك ابرز موديلات فساتين وازياء لشهر رمضان 2019 من كارولينا هيريرا

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر