كاظم الساهر يساعد معجبة على الشفاء من السرطان

تروي منال اللبنانية، وهي إحدى معجبات قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، حكاية صراعها الطويل والقاسي مع مرض السرطان الذي بدأ بالإنتشار في جسمها منذ حوالى الخمس سنوات.

ias

منال إستطاعت محاربة المرض بفضل دعم زوجها وعائلتها، ولكنها لم تعالج نهائياً من السرطان بعدما أضعف العلاج الكيميائي مناعة جسمها. ولأن كاظم الساهر هو فنانها المفضل، وجدت الشابة العزاء بموسيقاه، وهو في المقابل ساندها بعد إكتشافه لمحبتها ومعاناتها من قبل مقرّبين منها.

منال وكاظم الساهر
منال وكاظم الساهر

منال لم تترك أي حفل أو مناسبة لكاظم الساهر  في لبنان أو في الخارج إلاّ وحضرتها، وكان آخرها في المغرب الذي صادف اليوم الذي تخضع فيه للعلاج.

الأطباء حاولوا ثنيها عن السفر إلى المغرب والخضوع للعلاج ولكنها رفضت بحجة أن العلاج قد يكون نفسياً أيضاً ومشاهدة حفل القيصر هو أفضل علاج لها. ولكن بعد مقابلة القيصر في كواليس الحفل، إستاء من إهمالها للعلاج من أجله واعداً إياها بأنه سيعوّض لها بأفضل طريقة.

القيصر وفى بوعده إذ إنه كان يغني وهو ينظر إليها طوال الحفل كالأب الخائف على إبنته ويحاول طمأنتها، وبعد عودتها إلى لبنان كانت المفاجأة أن مناعتها إرتفعت في حين أنها كانت شبه معدومة قبل سفرها.

إقرئي أيضاً: 10 اسباب تجعل من كاظم الساهر الحبيب المثالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية