كان 2012: أكثر الأكسسوارات تميّزاً على السجادة الحمراء

بدقّة وعناية، تختار نجمات هوليوود فساتينهنّ للسجادة الحمراء ومن بين المناسبات المميّزة التي ينتظرها النجمات للتألق بأجمل الفساتين،مهرجان كان السينمائيّ، هذا المهرجان الذي يتابعه العديد من محبّي الموضة والمهتمين بعالم الأزياء وذلك لاكتشاف من أي دور أزياء اختارت النجمات فساتينهنّ.

ias

 

ولكن وكما تهتمّ النجمات باختيار الفستان المناسب، يخترن أكسسواراتهنّ بدقّة وذلك ليكتمل المظهر ويبدو الفستان أجمل، وتشمل الأكسسوارات الحقائب والأحذية والمجوهرات، فما كانت أبرز الأكسسوارات وأكثرها تميّزاً على سجادة كان الحمراء؟

 

1- الأحذية ذات الكعب المميّز: إنّ موضة الأحذية هذا الموسم هي الـ Satement Heels، لذلك يجب اختيار أحذيتك بكعبٍ مميّز وهذا ما فعلته ناتاشا بولي التي اختارت حذاء أسود بكعب ذهبيّ من غوتشي.

 

2- الحقائب الصغيرة: عندما نتكلّم عن مناسبة رسميّة، تغيبالحقائب الكبيرة لتسيطر الحقائب الصغيرةأو الكلاتش وعلى سجادة كان الحمراء، التقطنا أجمل الحقائب الصغيرة:

  • شيريل كول اختارت كلاتش أحمر مستطيل ماركة VBH.

  • فريدا بينتو اختارت كلاتش مستطيل ذهبيّ اللون ودائره مطليّ بالأحمر من فيرساتشي.

  • لي بينغ بينغ اختارت كلاتش أسود من غوتشي بأسلوب كلاتش بوتيغا فينيتا.

  • إيفا هيرزيغوفا تألّقت بكلاتش ذهبيّ بموضة الـ Sequin.

 

3- المجوهرات الأنيقة: بحسب قصّة الفستان وأسلوبه، تختار نجمات هوليوود مجوهراتهنّ و بيانكا بالتي اختارت أقراط طويلة من Boucheron فيما تألّقت إرين واسون بعقد مرصّع بالماس من شوبارد.

 

خوضي اختبار فاشيونيستا مع ياسمينة هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية