كايلي جينر تطلق موضة احمر الشفاه للبنات

كايلي جينر تعتمد موضة أحمر الشفاه الداكنة

لأننا نهتم كثيراً لإبراز ابتسامتنا، لا بد من البحث عن الموضة التي تختص بأحمر الشفاه في الموسم المقبل. وما لنا إلا النجمات اللواتي يلهمننا بالصيحات الأكثر رواجاً. كايلي جينر كانت أول من تجرّأ على وضع أحمر الشفاه البني الداكن خلال عرض مجموعة Vera Wang لربيع وصيف 2016 في عرض الأزياء النيويوركي، لتحقق الإطلالة الجديدة التي ترينها في الصورة أعلاه. يبدو أنها تطلق صيحة تكسّر القواعد لما تتضمّن من جرأة.

ias

وبحسب ما قرأت عن إطلالتها هذه التي اعتمدتها خلال عروض الأزياء في نيويورك، تبيّن أنّ كايلي تحضّر لإطلاق مجموعة أحمر شفاه بألوان ثلاثة: البنيّ الداكن، الزيتي أو المعروف بالـ Sepia Color، والنيود. والملفت في أحمر الشفاه البني الذي اختارته، لمعته المتوسطة التي تزيد إطلالة البنات حيوية وجاذبية.

أرى أنها ستكون مجموعة مميزة تناسب إطلالتنا نحن المراهقات، أليس كذلك؟ خاصّةً أن الستايل الذي نعتمده عربي بإمتياز، ولون بشرتنا السمراء والحنطية تشعّ وتشرق أكثر كل مرة نختار فيها الماكياج المميز بتدرجات ألوانه. (إكتشفي اسرار ماكياج البشرة السمراء)

إلى ذلك، يبدو واضحاً كيف أن أخوات نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان يعملن واحدة تلو الأخرى على تحقيق ذواتهن من خلال الأعمال الخاصة التي يطلقنها. هذا أمر مشجّع لنا نحن البنات كي نعمل على تعميم أسلوبنا وابتكار الأفكار لإنجاز الأعمال المميزة التي تعكس الستايل الخاص بنا.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج سهرة خاصة لبنات ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية