كايلي جينر تلمع في إعلان أديداس الجديدة لإطلاق حذاء Falcon الرياضيّ

إلى التسعينيات، اختارت علامة أديداس أن تعود بنا والموعد غداً في السادس من سبتمبر الحالي حيث سنكون على موعدٍ مع حذاء Flacon الرياضيّ الذي يعكس أسلوب الأحذية الرياضيّة التي برزت في التسعينيات، هذا الحذاء الذي سيصبح متوفّراً في أسواق الإمارات العربيّة المتحدة.

ias

الملفت في هذا الخبر، الحملة الإعلانيّة التي رافقت الإعلان عن هذا الحذاء الرياضيّ والتي أظهرت كايلي جينر نجمتها ورمزها لإطلالة تعكس أسلوب التسعينيات الرياضيّ.

حذاء Falcon الرياضي من اديداس

إنّ عام 1997 تحديداً يعدّ عام إطلاق أوّل تصميم لحذاء Flacon Dorf Runner وهو العام ذاته الذي ولدت فيه كايلي وهذا ما يفسّر هذا التعاون الذي حصل بين الجهتين.

> " أحبّ كثيراً موضة التسعينيات والستايل الذي كان رائجاً في تلك الحقبة وهذا ما يفسّر اختياري للعديد من الألوان في مجموعتي للمستحضرات التجميليّة والتي تتضمّن ألواناً كانت رائجة في التسعينيات." كايلي جينر

كايلي جينر تصور اعلان اديداس الجديد

بالإضافة إلى ذلك، تشير كايلي جينر أيضاً إلى أنّها لطالما أحبّت علامة أديداس وهي سعيدة للغاية أنّها انضمّت إلى عائلة أديداس وأنّ تجربتها الأولى مع العلامة كانت لإطلالة حذاء Flacon الرياضيّ.

إلى جانب ذلك، تنصحكِ كايلي بتنسيق هذا الحذاء مع السروال الرياضيّ Trackpant وتوب قصيرة أو مع فستانٍ قصير وضيّق كما تسلّط الضوء على أنّ أولى ذكرياتها لعلامة أديداس تعيدها إلى إطلالة شقيقتها كيندال التي كانت ترتدي دائماً بدلة رياضيّة من أديداس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية