ساعات الحجر المنزلي مسلية أكثر مع كتب Dior المشوّقة!

كتب ديور لقضاء اوقات مسلية في فترة العزل المنزلي

كتب ديور هي خيار مثالي لقضاء أوقات مسلية في فترة العزل المنزلي، وهي الأفضل لنغوص أكثر في عالم مؤسّسها كريستيان ديور، وعالم الدار من أزياء وقصص جميلة عن المبدعين وغيرها. فهذه الدار العريقة ليست متخصصة في عالمي الأزياء والجمال فحسب، إنما أيضًا في تزويد عشّاقها بكتب تتناول مواضيع عدّة عنها، ولا ننسى بالطبع الديكور، مع مجموعة Dior Maison للمائدة الفخمة والأنيقة.

ias

تحمل الكتب في طيّاتها وعدًا بالمغامرة والهروب من الواقع، وتشكّل منبعًا للأحلام التي لا تقدّر بثمن، حيث يجتمع الفن والخيال والواقع. في هذه الأوقات العصيبة، تقدّم لكم Dior تشكيلة من عشرة كتب تأخذكم في رحلة خالدة للاحتفال بسحر التصاميم الراقية، والتي تجسّدها الدار هذا العام مع إصدارات ساعات فاخرة من ديور من وحي الهوت كوتور.

كتب ديور لقضاء اوقات مسلية في فترة العزل المنزلي

غوصوا بداية في قصة السيد Christian Dior الشخصية من خلال قراءة سيرته الذاتية المشوّقة، في كتاب Dior by Dior، قبل الانطلاق لمقابلة المصمّمين الموهوبين الذين أتوا من بعده عبر مقتطفات أدبيّة استثنائية.

كتب ديور لقضاء اوقات مسلية في فترة العزل المنزلي

دعوا سحر تراث الدار يأخذكم إلى عالم آخر، حيث يتمّ تسليط الضوء عليه من خلال أعظم مصوّري الأزياء بفضل كتاب Dior: New Looks، وأيضًا بفضل كتاب Christian Dior: Designer of Dreams، الذي تستكشفون من خلاله الأسرار المدهشة للعروض الفريدة. وأخيرًا، اكتشفوا الأعمال الآسرة النابضة بالحياة لـ"بيتر ليندبرغ" في كتاب Dior/Lindbergh حول شوارع نيويورك المفعمة بالحيوية، و"نيكولاي فون بيسمارك" في كتاب The Dior Sessions، و"باولو روفيرسي" في كتاب Dior Images.

كتب ديور لقضاء اوقات مسلية في فترة العزل المنزلي

مجموعة وافرة من الكتب لتكون مصدر إلهام ودهشة لكم، ولتأخذكم وراء كواليس عالم الأناقة والجمال، في راحة منزلكم. اعتنوا بأنفسكم! وأثناء مشاهدة هذه الكتب، ما رأيك باعتماد إطلالة تزرع الإيجابية في نفسكِ، مع مجموعة مكياج ديور لربيع 2020؟

وإلى عالم مجوهرات ديور، مع مجموعة Rose Celeste التي نكشف لك روعتها في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية