كريستيانو رونالدو يتصدر "الترند" بعد انضمامه إلى نادي النصر السعودي، وهذا تصريحه الأول

مصدر الصورة: حساب AlNassrFC_EN@

تصدر أسم نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو محركات البحث بعد إتمام صفقة تعاقده من نادي النصر السعودي.

ias

جرى تداول خبر انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مدة من المفاوضات والأخبار الغير مؤكدة، وقد سبق لنا أن طرحنا تساؤلًا عن هل ستنتقل جورجينا رودريغيز للعيش في السعودية؟

تصريح كريستيانو الأول بعد توقيع العقد

أكد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميًا في أول تصريح له بعد توقيع عقده للانتقال إلى نادي النصر السعودي لمدة موسمين ونصف أنه متشوّق لتجربة دوري جديد في دولة مختلفة، وأشار إلى إعجابه برؤية إدارة النصر ووصفها بالملهمة، وتأمل أن يساعد الفريق على تحقيق مزيد من النجاحات.

وأقيمت مراسم توقيع العقد في مدريد الإسبانية بحضور الأسطورة البرتغالي ومسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، من المقرر أن يصل رونالدو إلى السعودية بعد الثالث من يناير المُقبل لإجراء الفحوصات الطبية، ووفقًا لإحدى الصحف الرياضية فقد تم الانتهاء من تجهيز قصر لرونالدو وعائلته في منطقة المحمدية في العاصمة الرياض، ويتألف من 8 غرف نوم، شلال ماء كبير، ومناطق خضراء واسعة، ومسبح أولمبي، وثلاثة فلل إضافية مجاورة.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق احتفال عائلة كريستيانو بمناسبة توقيعه للعقد، ولأننا نتحدث عن أخر الأخبار المتداولة في المملكة ألق نظرة على السعودية ألين سليمان تتوّج ضمن قائمة أجمل 100 وجه لعام 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية