كعب امينه معادي وتصاميم تحبس الأنفاس

يمكنك أن تعتمدي على تصاميم كعب امينه معادي، الخيار الأوّل لمعظم النجمات من حول العالم، ما يجعلك ترغبين بالحصول على أجمل وأحلا الأحذية العصرية.

ias

تبحثين دائما عن تصاميم أحذية تجعل إطلالتك مميزة شتاءً وصيفًأ لتكوني محط أنظار من حولك، لكن ما تجهلينه هو أنّ أمينة معادي ستكون وجهتك الأمثل لمواكبة آخر الصيحات. لذلك إخترنا لك هذه المجموعة من التصاميم.

حذاء The Yigit Pump

تقدّم أمينة معادي هذا التصميم المميّز للكعب العالي باللون الأبيض الذي يتناسب مع سهراتك ومناسباتك الراقية ويمنحك إطلالة ساحرة مفعمة بالجاذبية.

حذاء FIONA

يناسب هذا الحذاء إطلالتك الشتوية، ويتميز بأنّه مصنوع من الجلد اللامع باللون الأسود مع الكعب العالي الرفيع، ليكون خيارك سواء في يومياتك أو مناسباتك وضفي لمسة مفعمة بالرقي على إطلالتك.

حذاء The pink edition

هو الحذاء المثالي لسهراتك الراقية والفخمة المرصّعة بالأحجار اللامعة لتمنحكِ إطلالة متألّقة في السهرات وأيضًا في مختلف الأوقات. مثاليّة لمن تفضّل الإطلالات الأنثوية الفاخرة مع لونها الزهري المميز.

حذاء NYE

الحذاء الأسود هو خياركِ المفضّل لمختلف سهراتكِ، لا شكّ بأنّ كل امرأة تمتلك هذا التصميم، إلا أنّ أمينة معادي أضفت عليه لمسة مميّزة مع أكسسوار المعدن الذي يزيّنه، بتفاصيل أضفت عليه الجاذبيّة.

زشاهدي أيضًا موديلات أحذية لن تبطل موضتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية