تصاميم أحذية ستجعل إطلالاتكِ الأجمل في شتاء 2021

حذاء من عرض Louis Vuitton لخريف وشتاء 2020- 2021

اخترنا لك تصاميم احذية ستجعل اطلالاتك الاجمل في شتاء 2021، فهي رائجة جدًّا وقد رافقت أيضًا إطلالات نجمات السوشيال ومنحتهنّ الكثير من التميّز فما رأيك أن تختاريها بدورك، لتتمتّعي بلوك مختلف عمّا اعتدتِ سابقًا؟ ولا تنسي تنسيقها مع أروع الحقائب الرائجة لهذا الموسم.

ias

لا يمكن أن يمرّ أي موسم من دون أن تمتلكي أقلّه تصميمًا واحدًا من الأحذية الأكثر تميّزًا بعيدًا عن تلك التي نراها كثيرًا، فالمصممون دائمًا يقّدمون ما يبعد الملل عن ستايل المرأة، وذلك يشمل الأحذية بالتصامم غير المعتادة، التي ستجدين منها ما يحاكي ذوقك حتمًا.

البوتس المزيّن برسومات كبيرة

تصاميم احذية ستجعل اطلالاتك الاجمل في شتاء 2021
من مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف وشتاء 2020- 2021

من أجمل تصاميم الأحذية الشتوية التي لفتتنا، البوتس المزيّنة برسومات كبيرة استوحاها المصممون من مصادر مختلفة مثل التقاليد والنباتات والحيوانات، وهي ستضفي على إطلالاتك التميّز وتتيح لك لفت كلّ الأنظار. إنّها خيار مثالي لتكسري الملل في لوكاتك اليومية.

أحذية من الصوف

تصاميم احذية ستجعل اطلالاتك الاجمل في شتاء 2021
من مجموعة Miu Miu لخريف وشتاء 2020- 2021

كلّا، هي ليست فقط لترتديها مع ملابس النوم في المنزل، بل إنّ الأحذية المكسوّة بالصوف هي أكسسوار مميّز لتحصلي على إطلالة من النادر أن تعتمدها السيّدات من حولك! إذًا، تسوّقي حذاء بهذه الصيحة باللون الذي تريدين، ولا حظي كيف أنّ إطلالتك ستكون حديث الجميع!

ومن بتلات الأزهار

تصاميم احذية ستجعل اطلالاتك الاجمل في شتاء 2021
من مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2020- 2021

حذاء رائع، أنثوي ولافت، وإذا انتعلته ستنقلين إطلالتك إلى أعلى مستويات الروعة. فهو اكتسى ببتلات أزهار مصنوعة من الجلد، وسواء كان بوتس أو حذاء ستيليتو كلاسيكي أو سليبر، سيمنحك الكثير من التميّز، والرائع فيه أنّه مثالي للمرأة سواء كانت تفضّل اللوك الناعم أو الجريء.

المزيّنة بالاحجار اللامعة

تصاميم احذية ستجعل اطلالاتك الاجمل في شتاء 2021
اختاري الأحذية المزيّنة بالأحجار لتتألقي بإطلالة لافتة

أطلّت الأحذية المرصّعة بالأحجار اللامعة لتمنحكِ إطلالة متألّقة في السهرات وأيضًا في مختلف الأوقات. مثاليّة لمن تفضّل الإطلالات الأنثوية الفاخرة، وستجدينها لدى مختلف العلامات التجارية وبأروع التصاميم. الأحجار الشفافة أو الملوّنة زيّنت الأحذية المصنوعة من مختلف الخامات، سواء من الجلد أو المخمل أو الصوف أو الفرو، فاختاري منها ما يحلو لكِ.

الحذاء المكسوّ بالفرو

تصاميم احذية ستجعل اطلالاتك الاجمل في شتاء 2021
الحذاء المكسو بالفرو هو من أجمل التصاميم لهذا الموسم

إذا كنتِ من اللواتي عشقن صيحة الحقائب المكسوّة بالفرو، فحتمًا ستجذبكِ الأحذية المصنوعة من الفرو أيضًا. كان من الصعب أن لا نلاحظ بروزها على منصّات عروض أزياء الموسمن إذ أطلّت بألوان حيوية كالأخضر والزهري والأحمر وغيرها. إذًا، لا تتردّدي بانتعالها هذا الشتاء لتضفي على ستايلك لمسات أنثوية وحيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية