كلاتشات على شكل أوراق اللعب!

في عالم الموضة، ماركات حقائب عدّة، منها ما هو معروف ومنها ما هو أقلّ شهرة من دون أن يعني ذلك أنّ هذه الماركات لا تقدّم تصاميم مميّزة وملفتة.
من بين ماركات الحقائب غير المعروفة كثيراً في عالم الموضة إلا من قبل عاشقات الموضة والمطّلعات على هذا العالم، ماركة Uriana Gazelli التي تقدّم موديلات كلاتشات مميّزة على شكل أوراق اللعب!

ias

تعود ماركة Uriana Gazelli إلى المصمّمة اليونانيّة،  Urania Giourmetaki التي استوحت اسم ماركتها من اسم جدّتها، هذه المصمّمة التي اكتسبت خبرة في عالم تصميم الحقائب من خلال عملها فترة إلى جانب والدها في مجال تصنيع أدوات من الـ Plexiglass أي الزجاج البلاستيكيّ.

من هذه الخبرة، انطلقت Uriana في عالم الموضة وأطلقت سنة 2010 مجموعة كلاتشات مصنوعة من الـ Plexiglass، كلاتشات، صنّعتها في معمل العائلة الواقع في مدينة أثينا اليونانيّة، هذه الكلاتشات التي تخطّت حدود اليونان لتصل إلى هوليوود والعالم أجمع حيث أصبحت من أشهر الأكسسوارات المعتمدة من قبل الفاشينيستا ونجمات هوليوود.

 

بالصور، إكتشفي أجمل موديلات شنط!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وملفتة، اختاري إحدى كلاتشات Uriana Gazelli وارتديها مثلاً مع التالي:

 

1- فساتين بقصّة الـ Flared الواسعة: لإطلالة ناعمة وأنثويّة، اختاري فستاناً بقصّة الـ Flared باللون الأسود أو البيج مثلاً وارتدي معه حذاءاً ملوّناً وزيّنيه بقلادة ملوّنة تليق بلون الحذاء واختاري كلاتشات Uriana Gazelli أو اختاري الفستان ملوّناً ولكن الأحذية بألوان كلاسيكيّة كالاسود أو البيج واستغني عن الأكسسوارات الملفتة والملوّنة.

2- تنانير بقصّة الـ Flared: لإطلالة حيويّة، اختاري هذه التنانير وارتديها مع الكنزات الرياضيّة وارتدي معها الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slippers أو الـ Lofaers وزيّني هذه الكنزات بقلادات مميّزة أو اختاري قبّعة كبيرة مميّزة.

 

بالصور، إكتشفي اجمل موديلات كلاتشات لهذا الموسم!

3- تنانير أو فساتين بقصّة مستقيمة Pencil Cut: لإطلالة رسميّة، اختاري الفساتين بقصّة مستقيمة وارتدي معها الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع أي Stiletto أو اختاري التنانير بهذه القصّة وارتدي معها القمصان القصيرة Cropped Tops أو القمصان الرسميّة وارتدي معها أيضاً الأحذية بالكعب العالي الرفيعة أو العريضة.

4- السراويل الملوّنة: لإطلالة عمليّة، اختاري السراويل الملوّنة كالأحمر العنابي أو الـ Burgundy أو الأخضر الزيتي وارتدي معها الكنزات الصوفيّة Fuzzy Sweaters أو الكنزات بقبّة عنق عالية واختاري لهذه الإطلالة، الأحذية الرياضيّة بالكعب العالي Wedges Sneakers أو أحذية الكاحل.

 

بالصور، إليك اجمل موديلات كلاتشات في عالم الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية