كلاسيكيّة Hermès حاضرة دائماً وفخامة أزيائها العنوان الأبرز في كلّ مجموعة

اكتشفي مجموعة هيرمس لشتاء 2019

عندما نتكلّم عن الفخامة والأناقة فهذا يعني أنّ لهيرمس مكاناً في حديثنا كيف لا والعلامة الفرنسيّة تعتبر الأكثر أناقة وفخامة وتقديماً للأزياء الفاخرة لا سيّما أنّها الأبرز في تقديم التصاميم الجلديّة الفاخرة تحديداً.

ias
تصاميم هيرمس لشتاء 2019

إنّ مجموعة شتاء 2019 خير دليل على ما نقوله فالمصمّمة Nadège Vanhee-Cybulski اختارت تأكيد هذا التوجّه الأساسيّة والمستمرّ لعلامة Hermès لا سيما أنّنا نرى الأسلوب البورجوازيّ حالياً مسيطراً في عالم الموضة وهو أمر واضح مع أكثر من ماركة عالميّة وكأنّ المصمّمة اختارت أن تقول لنا أنّ Hermès هي الأشهر والأبرز دائماً في تقديم هذا الأسلوب والتوجّه إلى المرأة الكلاسيكيّة والأنيقة.

القميص بقصة مفتوحة من جانب او الشورت الجلدي القصير

من المعروف عن Hermès أنها تقدّم لنا دائماً التصاميم التي تبقى رائجة على مرّ المواسم وأنها الأكثر فخامة في تقديم الملابس الجلديّة تحديداً والصيحات التي نراها مع Hermès لا يمكن أن تغيب بسهولة عن عالم الموضة فتكون بالتالي قطعاً تستحقّ الاستثمار بها وتوريثها من جيلٍ إلى جيل.

الشورت الجلدي القصير مع توب الحرير باسلوب الشال او التنورة الجلدية السكيني

هذا بشكلٍ عام أما إذا أردنا التكلّم عن القصّات التي رأيناها، فيمكن البداية مع الشورت الجلديّ القصير الذي اعتبرناه إضافة مميّزة هذا الموسم لا سيما أننا نتكلّم عن موسم الشتاء فهل يعود الشورت الجلدي مع الجوارب إلى عالم الموضة؟

معاطف هيرمس لشتاء 2019

كذلك، حضرت السترات الجلديّة طبعاً وأتت بقصّة مينيماليّة ورسميّة أي بقصّة مستقيمة ولكن أكثر ما لفتنا فكانت سترات الباركا المنفوخة والتي بدت وكأنها بقماشٍ جلديّ مع ياقة من الفرو.

سترات الباركا المنفوخة من هيرمس لشتاء 2019

إلى جانب ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على القميص الذي تميّز بقصّته المفتوحة من جانبٍ واحد والذي أتى مزيّناً بالكشاكش Frills التي بدت مقصوصة، هذا التفصيل الذي يمكن اعتباره الوحيد الملفت في هذه المجموعة.

إقرأي المزيد: ياسمينة تقابل Ini Archibong مصمم الساعة النسائية الجديدة Galop d’Hermès من Hermes

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية