كلاسيكيّة Tods وأناقتها حاضرتان دائماً وأزياء شتاء 2019 بقصّات عصريّة

اكتشفي ازياء تودز لشتاء 2019

لا شكّ أنّ تودز هي الأشهر في تقديم الأزياء الكلاسيكيّة والفاخرة لا سيّما أنّها الأهمّ في تقديم التصاميم الجلديّة وهذا ما تؤكّده مجموعة خريف وشتاء 2019-2020 التي تابعناها في أسبوع الموضة في ميلانو.

ias

التنورة الجلدية او الجيليه بالقماش المبطن المنفوخ

رغم أنّ الكلاسيكيّة حضرت بشكلٍ واضح وقويّ غير أنّ أسلوب القصّات والصيحات عكس ستايلاً عصرياً لا سيّما من خلال الشورت الجلديّ وأحياناً بأسلوب البيرمودا إذ أتى واسعاً قليلاً عند الأرداف وليس ضيّقاً كـ شورت الدراجة الهوائيّة الذي كان رائجاً هذا الموسم.

البلايزر الجلدية او سترة الباركا المزينة بحزام من تودز

أيضاً، حضرت السترة الجلديّة بأسلوب البلايزر وهذا ما يؤكّد أنّ القماش الجلديّ هو الأشهر مع تودز دائماً وعلى مرّ المواسم وقد نافست هذه السترة، سترة الباركا المزيّنة بالحزام وقد رأيناها في لوك آخر بياقة عالية بقماشٍ لمّاع.

كنزة الكارديغان المطبعة او الكنزة الصوفية النطبعة مع جيليه الـ Shearling

إلى جانب ذلك، برز القميص الكلاسيكيّ بياقته التقليديّة المثلثة والعريضة ولكن أتى بقماشٍ جلديّ وبألوانٍ مختلفة وقد لفتت هذه القطعة أنظارنا بقماشها هذا.

نقشة النمر او القميص الجلدي الكلاسيكي

كذلك، حضرت نقشة النمر وبعض النقشات المطبّعة بالرسومات وقد لفتتنا كنزة الكارديغان التي تعتبر من أكثر القطع الرائجة هذا الموسم.

سترة الباركا المنفوخة و التنورة الجلدية بالخصر المزموم

أخيراً، لا بدّ من التكلّم عن الألوان التي تأخذ حيّزاً كبيراً دائماً في مجموعات تودز والتي تتنوّع ما بين الألوان الأساسيّة كالأسود والبيج والأبيض والألوان الدافئة والملوكية كالأخضر الزيتي والأحمر البرغندي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية