أجمل كلام عن يوم التأسيس السعودي

أجمل كلام عن يوم التأسيس السعودي

مصدر الصورة موقع Freepikِ

اخترنا لك اليوم أجمل كلام عن يوم التأسيس السعودي لتعبّري عن حبك الكبير للبلد وفخرك كونك مواطنة سعودية، فهذا يوم الفخر والعزة للمملكة بأسرها.

ias

كما تعرفين هناك فرق بين يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي، فيوم التأسيس نحتفل به في 22 فبراير، في حين أن اليوم الوطني نحتفل به في 23 سبتمبر.

كلمات معبّرة!

لتحتفلي على طريقتك بيوم التأسيس، جمعنا لك أجمل كلام عن هذا اليوم المميز لتختاري منها ما يناسبك:

كلمات عن يوم التأسيس
مصدر الصورة موقع Freepikِ
  • مع حلول أول ذكرى ليوم التأسيس تحتفل مملكتنا العظيمة بهذا النصر الذي حققه أجدادنا منذ قرون، وما زالت آثاره واضحة على حياتنا، حيث أبارك لنفسي ولكل سعودي وأرسل باقات الورود والتهاني لقادتنا العظام الذين ما زالوا فخراً لنا.
  • بمناسبة تأسيس المملكة العربية السعودية، نهنئكم، ونتمنى أن يحفظكم الله عز وجل، ونعيش لنرى بلادنا تزداد قوة، وأقوى، وأكثر تحضرا.
  • بمناسبة تأسيسنا، نهنئ أنفسنا وعائلاتنا الكريمة وأحبائنا على التراب السعودي.
  • مملكتي الحبيبة الغالية، يا حاضنةً للماضي والحاضر والمستقبل، وطني يا من أحببته منذ الصغر، ويا من تغنّى بك الشعراء والأدباء، ذكرى تأسيسٍ سعيدة، دمت شامخًا يا من أسّسك ملوكنا الشجعان، دمت بالعز في ذكرى يوم تأسيسك المجيدة.
  • كيف لا أفتخر ببلادي السعودية، وهي اليوم تحتفل بأولى خطواتها التي تمت من قبل عدة قرون من أجل التوحيد والاستقرار، هذه الليلة هي ليلة النصر والحرية والبناء، هو يوم التأسيس للحاضر الذي نعيشه الآن.
  • بمناسبة ميلاد الهوية السعودية، نهنئ الأهل والأحباء وندعو الله العلي القدير أن تستمر بركات الحضارة والأمن على المملكة العربية السعودية وشعبها، وعام جديد سعيد.
  • إنّ الوطن وقضيّته أهمّ من الحياة الشخصية للمواطن، وعلى الإنسان أن يموت في سبيل رفعة وطنه وعزّته، وإنّ ملوكنا وولاة أمرنا الشجعان، ضربوا أروع الأمثال وسطّروا أعظم البطولات في سبيل تأسيس هذا الوطن المبارك، والذي نمرّ اليوم في ذكرى تأسيسه وهو أمانةٌ في أعناقنا.
  • مع الانعكاسات التاريخية لتلك الذكرى العظيمة ، نهنئكم ونتمنى السلام والأمن والحضارة، وندعو الله بأن يبارك لنا في هذا الوطن الذي طالما كان اختصارًا لجميع قيم البسالة والبطولة علينا.

وتعمد المملكة بشكلٍ مستمر إلى إطلاق العديد من الفعاليات في يوم التأسيس، حيث عمدت في العام الماضي إلى  إطلاق الهوية البصرية ليوم التأسيس تحت شعار “يوم بدينا“.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية