Yasmina

كلمات ممنوع أن تنطقها كيت ميدلتون وميغان ماركل

كلمات ممنوع أن تنطقها كيت ميدلتون وميغان ماركل

البروتوكول في العائلة الملكية البريطانية يطال أدق تفاصيل حياة الأفراد وحتى الكلمات التي يجب استخدامها أو نطقها! وبالرغم من أنّ كيت وميغان كسرتا العديد من القواعد، ما زلن يحافظن على العبارات التي يجب أن يستخدمنها بحسب هذا البروتوكول.

وبهذا الصدد، قامت الخبيرة الملكية دانييلا إلسير بالكشف عن بعض العبارات والكلمات التي لا يمكن لكيت أو ميغان استخدامها والكلمات التي يستبدلانها بها!

فمثلاً تستبدل كيت وميغان كلمة "مرحاض" أو "تواليت" Toilet بكلمة Loo الفرنسية لأنّها أكثر رسميةً! وللاعتذار، يستخدم أفراد العائلة كلمة "Sorry" بشكل طبيعي عادي من دون استخدام كلمة أخرى.

أمّ للإشارة إلى كلمة "أريكة" فكان على ميغان أن تستخدم كلمة Sofa بدل Couch وهذا عندما كانت تفرش قصرها الجديد! وللإشارة إلى العطر، عليهما استخدام كلمة Scent بدل Perfume، وأخيراً تستخدم الأميرتان كلمة Dinner للإشارة إلى المناسبات الرسمية وكلمة Supper للإشارة إلى العشاء العادي.

أمّا عن الإتيكيت العامة في العائلة الملكي، يجب ألّا يتم لمس أفراد العائلة المالكة تحت أي ظرف، بل يكتفي الشخص فقط بالانحناء بالرقبة للرجال والركبتين للنساء، كما أنّ التقاط صور السيفلي مع الأفراد ممنوعة، ويجب اختيار ملابس لا تكشف الساق أو الصدر. وأخيراً، يجب أن ترتدس النساء القبعات نهارًا، والتيجان مساءً.

اقرأي المزيد:5 ماركات أحذية تشتري منها ميغان ماركل دائماً!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر