كلمات ممنوع أن تنطقها كيت ميدلتون وميغان ماركل

يفرض بروتوكول العائلة الملكية البريطاني كلمات ممنوع أن تنطقها الأميرات، خصوصًا كما أنّه يتدخل في أدق تفاصيل حياة أفراد هذه العائلة.

ias

هناك العديد من قواعد العائلة الملكية البريطانية التي تثير الإستغراب، منها التدّخل في طريقة حديث أفرادها، ومنعهم من إستعمال بعض الكلمات. فإكتشفيها معنا.

كلمات ممنوعة منعًا باتًا!

بهذا الصدد، كشفت الخبيرة الملكية دانييلا إلسير عن بعض العبارات والكلمات التي لا يمكن لكيت أو ميغان استخدامها والكلمات التي يستبدلانها بها!

فمثلاً تستبدل كيت وميغان كلمة “مرحاض” أو “تواليت” Toilet بكلمة Loo الفرنسية لأنّها أكثر رسميةً! وللاعتذار، يستخدم أفراد العائلة كلمة “Sorry” بشكل طبيعي عادي من دون استخدام كلمة أخرى.

أمّا للإشارة إلى كلمة “أريكة” فكان على ميغان أن تستخدم كلمة Sofa بدل Couch وهذا عندما كانت تفرش قصرها الجديد! وللإشارة إلى العطر، عليهما استخدام كلمة Scent بدل Perfume، وأخيراً تستخدم الأميرتان كلمة Dinner للإشارة إلى المناسبات الرسمية وكلمة Supper للإشارة إلى العشاء العادي.

أمّا عن الإتيكيت العامة في العائلة الملكي، يجب ألّا يتم لمس أفراد العائلة المالكة تحت أي ظرف، بل يكتفي الشخص فقط بالانحناء بالرقبة للرجال والركبتين للنساء، كما أنّ التقاط صور السلفي مع الأفراد ممنوعة، ويجب اختيار ملابس لا تكشف الساق أو الصدر. وأخيراً، يجب أن ترتدي النساء القبعات نهارًا، والتيجان مساءً.

تعرّفي أيضًا على 5 ماركات أحذية تشتري منها ميغان ماركل دائماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية