كلوي كارداشيان

ولدت كلوي ألكساندرا كارداشيان في السابع والعشرين من يوليو من العام 1974 في لوس أنجلوس،  وهي إبنة كريس وروبرت كارداشيان، لديها شقيقتان يكبرانها سناً وهما كورتني وكيم، وشقيق أصغر يدعى روب، أصول الوالدين تتنوع بين الهولندية، الإنجليزية، الإسكتلندية، الأرمينية والأمريكية. تلقّت كلوي تعليمها في مدرسة ماريماونت للروم الكاثوليك ومدرسة للبنات في لوس أنجلوس، لم يكن لديها الكثير من الأصدقاء، فلا داع لهم في وجود شقيقتيها المقربتين منها. 

ias

 

عرف الجمهور العالمي كلوي كارداشيان من خلال برنامج تلفزيون الواقع التي شاركت فيها أسرتها بأكملها، فكان Keeping Up with the Kardashians بوابة دخول الأفراد جميعهم إلىى دائرة الشهرة، بالتأكيد بعد فيلم كيم كارداشيان الشهير. في آبريل 2009 إفتتحت الشقيقات محلاً لهنّ في ميامي، فلوريدا، ثمّ أبرمن عقداً مع إحدى شركات التبييض للمشاركة في إنتاج قلم مبيّض للأسنان Idol White. وما هذا إلا البداية في دخولهنّ عالم التلفزيون والإذاعة والموضة والجمال، ليحققن نجاحاً لافتا في خط الماكياج اللواتي إبتكرنه. 

 

من المحطات السيئة في حياة كلوي كارداشيان حادث السير الذي تعرّضت له في العام 2001، والذي تسبب لها بإرتجاجات في الدماغ، وفقدان مؤقت للذاكرة، إلى جانب سجنها في العام 2007، أما في 2009 تزوّجت لاعب كرة السلة لامار أودوم، ولكن في ديسمبر 2013 أعلنا طلاقهما الرسمي. وبعدها تعيش علاقة متأرجحة مع مغني الراب الأميركي من أصل مغربي فرانش مونتانا. 

 

تابعي كل جديد عن كلوي كارداشيان على: 

 

الفايسبوك: Khloe Kardashian

 

تويتر: khloekardashian@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية