كمبيوتر محمول قابل للطيّ ومتعدّد الإتّجاهات من سوني

كمبيوتر جديد ومتطوّر من سوني

كمبيوتر جديد ومتطوّر من سوني

أعلنت "سوني" الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم عن إطلاق جهاز الكمبيوتر المحمولVAIO® Fit ، الذي يتمتع بميزة المفصل متعدد الاتجاهات والذي يحول جهاز الكمبيوتر إلى جهاز لوحي أو شاشة عرض، ويوفر في الوقت ذاته الوظائف الكاملة للجهاز المحمول التقليدي. وتتوافر أجهزة VAIO® Fit multi-flip™  الجديدة في متاجر الإلكترونيات الرائدة في دولة الإمارات، بقياسي 15 بوصة و14 بوصة و13 بوصة، لتناسب حاجات الحوسبة لدى جميع العملاء.

ias

 

                     إلبسي الساعة الذكية من SONY

 

وعند استخدام وضع "الكمبيوتر المحمول"، يوفر جهاز VAIO® Fit الأداء الأمثل الذي توفره أجهزة الكمبيوتر الدفترية التقليدية. أما عند اختيار وضع "الجهاز اللوحي" فيستخدم الجهاز لتصفح الإنترنت، والتقاط الصور، والكتابة باستخدام القلم الإلكتروني. أما في وضعية "شاشة العرض" فيمكن طي الشاشة للخلف بحيث يمكن مشاركة تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام مع مشاهد آخر. وهذا ما يجعل من أجهزةVAIO® Fit  مناسبةً لاستخدام المهنيين، أو الطلاب، أو المصممين أو رواد الأعمال.

 

                 هاتفا "ميرو" وتيبو" ضربة سوني القاضية!

 

يتمتع الجهاز بتصميم عصري وعملي، ويتكون هيكله النحيف من الألمنيوم الأنيق. ويأتي مجهزاً بلوحة مفاتيح كاملة، ولوحة للمس ومكان لراحة اليد لتجربة طباعة مريحة، فضلاً عن لوحة المفاتيح المضاءة التي تتيح استخدام الجهاز في ظروف الإضاءة الخافتة.

 

                استقبلي نظام أندرويد على كلّ هواتف سوني

 

ويضم الجهاز الجديد أفضل ما توصلت إليه تكنولوجيا "سوني" الرقمية البصرية، حيث يمكن حساس التصوير Exmor™ RS المخصص لأجهزة الكمبيوتر، والمدمج في جهاز VAIO® Fit 13A، من التقاط صور عالية الدقة للمستندات. ويقوم الكمبيوتر بتصوير المستندات بدقة تكفي لتمييز النص وتعليمه في الصور، وينسجم ذلك بشكل تام مع تطبيق CamScanner2. كما يضمن حساس CMOS بالإضاءة الخلفية، تخفيض مستوى الضوضاء البصرية في ظروف الإضاءة الخافتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية