كم مرة ستقعين في الحب بحسب برجك؟

كم مرة ستقعين في الحب بحسب برجك؟

للأسف، لا تسير العلاقات العاطفية دائماً كما يشتهي القلب يا عزيزتي وبالتالي تنتهي الكثير من القصص لتبدأ معها روايات أخرى مع شركاء جديداً ومحتملين، لعل أحدهم يكون فارس الأحلام الذي ستقعين في حبه وتتزوجينه.

ias

من هنا، لا يجب أبداً عليك، الشعور بالأسف أو الحزن بعد الانفصال، لأن في ذلك أمل للوقوع في الحب مجدداً والتعرف على حبيب مناسب يمنحك ما تستحقينه، وتكوني بذلك، من خلال تعلم تجارب الماضي، من إنجاح العلاقة بينكما.

فتعرّفي مع ياسمينة على عدد المرات التي قد تقعين فيها في الحب بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي امرأة أنت؟

برج الحمل

من المعروف أن مولودة برج الحمل تتمتع بشخصية نارية وقوية، وذات إرادة صلبة وبالتالي هي قادرة على الوقوع في الحب على عدد المرات التي تدخل فيها في علاقة عاطفية مع الشريك، خصوصاً أن الحياة عندها لا تتوقف وهي مسيرة تتعلّم من خلالها من عبر وأخطاء الماضي.

برج الثور

إن مولودة برج الثور تميل إلى العناد، الذي لا يسمح لها بالوقوع في الحب بسهولة، خصوصاً أنها تختار وبعناية شديدة ودقة الشريك الذي يستحق نيله هذا الحب الكبير.

وبالتالي، عند فشل العلاقة العاطفية، تأخذ وقتاً طويلاً وكافياً لتحديد خيارتها وأهدافها المستقبلة من دون الشعور بالعجلة أو الضغط للوقوع مجدداً في الحب، إلاّ إن كان محض صدفة.

برج الجوزاء

تتميز مولودة برج الجوزاء بمزاجيتها وقدرتها السريعة على تغيير رأيها، علماً أنها قد تشعر بالملل بسرعة وهذا ما يرتب عليها عملية الوقوع في الحب مرات كثيرة ومتتالية، نظراً لهذه الشخصية المزدوجة التي تتمتع بها.

برج السرطان

تميل مولودة برج السرطان إلى الظهور بمظهر المرأة القوية والفولاذية أمام الآخرين، إلاّ أنها في الحقيقة ذات شخصية حساسة للغاية وعاطفية وبالتالي سيكون من شبه المستحيل بالنسبة إليها الوقوع في الحب أكثر من مرة واحدة، خصوصاً أن الدخول في علاقة عاطفية يتطلّب منها كشف حقيقتها وشخصيتها أمام الشريك وهذا ليس من السهل على الإطلاق القيام به بالنسبة لها.

برج الأسد

إذا كنت مولودة برج الأسد، فهذا يعني أنك تتمتعين بشخصية نارية وقوية للغاية وذات ثقة عالية بالنفس وبالتالي ستكون عرضة للوقوع في الحب مراراً وتكراراً نظراً لقدرتك العالية على التحكم بمشاعرك ومعرفتك وإدراكك لماذا تريدين من الشريك ومن العلاقة.

برج العذراء

تميل مولودة برج العذراء إلى أن تكون امرأة حساسة للغاية ومرهفة المشاعر وهذا ما يجعلها تقع في الحب لمرة واحدة فقط، نظراً لما يتطلّبه إنجاح العلاقة منها تضحية وطاقة ومشاعر.

برج الميزان

إن مولودة برج الميزان تمتاز بقدرتها الهائلة على تحقيق توازن بين حياتها العاطفية والمهنية وبالتالي ستقع في الحب بحسب مسار الحياة والشركاء الذين ستتعرّف عليهم والعلاقات التي ستدخلها. (اكتشفي مع ياسمينة تصرفات ممنوع القيام بها تجاه مولودة كل برج)

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فهذا يعني أنك ستبقين في حال حب دائماً، نظراً لشغفك في اختبار هذا الشعور والاستمرار بالدخول في علاقات عاطفية مع شركاء يقدّرونك ويمنحوك ما أنت بحاجة إليه.

برج القوس

نظراً لحس المغامرة التي تحب اختباره مولودة برج القوس، فمن المرجح أن تدخل في عدد لا بأس به من العلاقات والوقوع في حب عدد كبير من الشركاء المحتملين، طالما أن هؤلاء يمنحوها حريتها بعيداً من إشعارها بالملل أو الاختناق العاطفي.

برج الجدي

بالنسبة لمولودة برج الجدي، فمن المرجّح أن تقع في الحب مرة واحدة في حياتها، نظراً لجديتها الشديدة ومدى اهتمامها بحياتها المهنية بعيداً من العلاقات العاطفية وبالتالي عندما ستقرّر الدخول في علاقة مع الشريك، فإن ذلك سيكون بعد حب قوي سيجمعها به لن يكون من السهل اختباره مجدداً مع شريك آخر.

برج الدلو

طيبة قلب مولودة برج الدلو وحنّيتها ستصعّب عليها عملية الوقوع في الحب، إلاّ أن الحياة بالنسبة لها لا تتوقف، وبالتالي ستبقى تحاول الوقوع في الحب مع الشريك المناسب الذي سيمنحها الاستقرار المادي والمعنوي.

برج الحوت

إن مولودة برج الحوت هادئة الطباع وتتميّز بكونها مرهفة الإحساس وتعيش في عالمها الخاص المليء بالخيال والمرسوم وفقاً لقواعدها الخاصة بها وبالتالي سيكون من الصعب بالنسبة لها الوقوع في الحب لأكثر من مرة.

اقرئي المزيد: لماذا تقعين في الحب أسرع عبر "فايسبوك"؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية