كوارث لا تصدق في أعراس المشاهير!

يسعى العروسان عند التحضير لزفافهما إلى تأمين وتنظيم كل تفاصيل الزفاف لضمان عدم حدوث أي خطأ، ولكن هذا الأمر لا يمنع حصول كوارث ومستجدات قد تغيّر مجريات خططهما إلى الأسواء مثل هذه العينة من أعراس المشاهير.

ias

فهيلاري داف كانت ضحية سنّها المكسور في حفل زفافها من مايك كومري، فقد كسر سنها صباح ذلك اليوم ما أدى إلى عرقلة زفافها قليلاً على رغم  أنّها تمكنت من معالجة هذا الأمر.

في زفاف بليك ليفلي وريان رينولدز حصلت كوارث حقيقية، فقد انهار جزء من التصميم الذي خصّص لمكان الحفل، واحترق فستان العروس قليلاً بسبب الألعاب النارية.

ولا تقتصر المشاكل على الأمور اللوجستية فقط إذ قد يتسبّب بها الحضور كما في زفاف كيم كارداشيان وكانيه ويست اللذين أصيبا بحزن شديد وغضب يحبان لأنّ عدداً كبيراً من الضيوف اعتذر عن الحضور في آخر لحظة.

وللأحوال الجوية أيضاً تأثيرها، حيث تم تأجيل حفل زفاف جون ليجند وكريسي تيغن قليلاً بسبب سوء الأحوال الجوية. كما أنّها أدت إلى إصابة جاين ليفيس بالانفلونزا يوم زفافها.

ومن المشاكل التي أصابت أعراس المشاهير زفاف جينيفر غودين وجوش دالاس اللذين أكملا زفافهما بهدوء على الرغم من سرقة عقد الزواج الذي عثر عليه في وقت لاحق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية