كوكتيلات طبيعية تخلّصك من البطن في أيام!

كوكتيلات طبيعية تخلصك من البطن في ايام

كوكتيلات طبيعية تخلصك من البطن في ايام، ذلك لأنها تساعد بحرق الدهون في المعدة والخواصر وتشعرك بالشبع، وستلاحظين الفرق إذا أدخلت أي منها في روتينك الغذائي اليوميّ، ومفعولها مماثل للعصائر التي تفقدك الوزن في أسبوع.

ias

تشتهر الفاكهة والخضار الطبيعية بخصائصها المفيدة للجسم، ومنها قدراتها الفعّالة بتعزيز جمال الجسم، ذلك لأنها تحرق نسبة مهمّة من الدهون، ما يجعلها مثالية لمن تريد خسارة الوزن من دون تكبّد عناء كبير.

كوكتيل الليمون والزنجبيل

كوكتيل الليمون والزنجبيل يقضي على الدهون
كوكتيل الليمون والزنجبيل يحرق الدهون في أيام

يساعد الليمون على تنظيف الكبد وتعزيز عمل الجهاز الهضمي، وبدوره، يعدّ الزنجبيل من المكوّنات التي تنظّف المعدة ويعيد تنظيم الأيض في الجسم. أعصري ليمونة واحدة، واغلي الزنجبيل وبعد أن يبرد امزجيه مع الليمون. في إمكانك إضافة النعناع لتنكّهي الكوكتيل، ضعيه في الثلاجة وتلذّذي بشربه باردًا.

كوكتيل الخيار والزنجبيل

اشتهر الزنجبيل بخصائصه الغذائيّة منذ القدم، فهو يقوّي المناعة ويحسّن عمل الجهاز الهضمي ويقي من الالتهابات، وبدوره، يحتوي الخيار على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، وفي إمكانك تحضير كوكتيلًا منهما لحرق دهون المعدة. اغلي الزنجبيل في كوب من المياه، وبعد أن تبرد، أضيفي نصف كوب من عصير الخيار وشرائح منه، وضعيه في الثلاجة، واشربيه باردًا.

> اشربي كوبًا من كوكتيل الخيار والزنجبيل بين وجبتي الغداء والعشاء، لتفقدي كيلوغرامًا من وزنك كلّ أسبوع!

كوكتيل التوت البريّ والجزر

التوت البري والجزر يشتهران باحتوائهما نسبة عالية من مضادات الأكسدة، لذا أعدّي كوكتيلًا شهيًا منهما لتتناوليه على الفطور في الصباح خلال أيام الصيف، وفي إمكانك إضافة الزبادي لتبدأي يومك بكلّ نشاط وانتعاش، والأهم، أنك بذلك تساهمين بتنحيف خصرك والقضاء على زوائد البطن التي تكرهينها! ولنتيجة أسرع، مارسي تمارين مسليّة تفقدك الوزن في أسبوع!

> استفيدي من كوكتيلات الفاكهة الطبيعية للقضاء على دهون البطن ونحت خصرك.

كوكتيل الأناناس والكيوي

الكيوي والأناناس هما من الأطعمة التي تمد جسمك بالطاقة، وهما مثاليّان لكلّ من تريد خسارة وزنها والتمتّع بجسم رائع. والسبب، أنهما يحتويان على إنزيمات تخفّف النفخة، ويعزّزان عمل الجهاز الهضمي، ويشعرانك بالشبع لساعات، ولذا ستلاحظين أنّ نسبة الدهون المتراكمة في بطنك وخاصرتيك تقلّ تدريجيًا إذا واظبت على شرب كوكتيل الأنانس والكيوي الطبيعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية