كوني المدعوّة الأجمل في كل الأعراس !

كوني  المدعوّة  الأجمل في كل الأعراس !

أنت نجمة حفلات الزفاف

كثيرة هي دعوات الزفافالتي تتلقينها ، وفي كل مرّة تقعين في مأزق الإختيار  وتسعين جاهدة  كي تظهري في مظهر لافت وأنيق ، فما هي الأمور التي عليك إتباعها للوصول الى هذا الهدف ؟

ias

إختاري فستانا  طويلا ذات طابع أنثوي، وتجنبي الملابس الضيقة واللمّاعة، وبإمكانك إرتداء فستانا قصيرا إذا تمّ الزفاف نهارا ،وفي باحة خارجيّة.
إذا كنت من اللواتي يفضلن البدلات الرسميّة ،  إختاري بدلة من قطعتين فاتحة اللون،جاكيتتها قصيرة، وابتعدي عن البدلات السوداء.
الأهم ألا ترتدي الأبيض ومشتقاته، والألوان الفرحة والفاتحة هي الأنسب لحفلات الزفاف نهارا، في حين أن سهرات الزفاف تلائمها الفساتين السوداء.

لا شك أنّ الكعب العالي يعد ملائما لحفلات الزفاف ، ولكن عليك الحذر أن الأمر سيشعرك بالتعب ، لذا لا مانع من أن تنتعلي كعبا  عاليا ومريحا،أو أن تبقي في سيارتك حذاءا مريحا واستبداله قبل الدخول الى الحفل.

 

ماكياجك   يعتمد على موعد الزفاف، فإذا كان نهارا، يجب أن يكون تبرجك ناعما وخفيفا، أما إذا كان ليلا فليكن  قويّا بألوانه الصارخة.

 

الحقيبة الصغيرة  هي الخيار الأنسب،التي تتسع لقلم أحمر الشفان وقارورة عطر صغيرة،والأكبر حجما  في هذه المناسبات لا تمت للأناقة بصلة.

 

 

إختيارك  للمجوهرات يعتمد على طابع الزفاف، وما ترتدينه ، فإذا كان شبابيّا ، إختاري القطع  الأنثويّة البحتة، أما إذا كان رسمي الطابع ، فالأجدى بك إرتداء الموديلات الكلاسيكيّة .وتزيّني بأكسسوارات مبتكرة كالقبعة أو المظلّة .
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية