Yasmina

كوني امرأة...

كوني امرأة

فقط، كوني امرأة!

امرأة مستقلة، قوية، جريئة، عاشقة للحياة!

امرأة متزوجة، ربة منزل، والدة، زوجة، شقيقة، ابنة!

امرأة حرة، طليقة، عزباء، متفوقة، متميزة!

امرأة عنيدة، نكدة، مجنونة، غريبة، عفوية!

ولكن كوني امرأة! كوني أنتي، اعشقي هويتك، فلا حياة من دونك، ولا أمل في مستقبل من دون وجودك، وهذا ما سمح للعالم بالانحناء أمام قوتك والإعتراف بهويتك.

لا تضعي حدوداً لأحلامك الوردية، فدعيها تحلق عالياً لتطيري معها نحو النجاح والتفوق، ولا تسمحي لأي كان بالتأثير عليك أو محاولة تغييرك، سواء كانت عائلة أم مجتمع أم حبيب! فلا أحد يستحق هذه التضحية منك، خصوصاً أن من سيقع في حبك عليه أن يغرم بشخصيتك كما هي.

لا تساومي على هويتك أو رغباتك أو أهدافك، ففيها سعادتك التي تنتظرك شرط التحلي بالايمان والثقة بالنفس وتحدي الجميع لتصلي، لأن طريق النجاح صعب ولكنه ليس مستحيلاً. وتأكدي، أنه في حال كان التفوق من نصيب أي كان فهو من نصيبك وحدك، لأنك امرأة تجمع بين الأنوثة والرقي والقوة والشغف في شخص واحد هو أقرب ما يكون الى الكمال.

ولا تتوقفي عن النضال والسعي وراء حقوقك مهما كانت الظروف والضغوطات والعراقيل ولعل أكبر دليل على أن لا شيء مستحيل كان منح المرأة في السعودية الحق في القيادة مع سلسلة من حقوقها، وذلك بعد مسيرة من النضال الطويلة والتي أبرزت نساء رائدات في مجالات مختلفة لمعن ليس فقط في العالم العربي بل تركن بصمتهن الخاصة والمميزة في العالم أجمع.

فلما لا تكونين تلك المرأة التي تخلف بصمتها في حياة كل من يتعرف إليها! لما لا تكونين تلك المرأة القوية التي تستغل ضعفها وخوفها لتحوّلها لطاقة إيجابية تدفعها نحو السماء وما وراءها! لما لا تكونين تلك المرأة التي ترفض أن تساوم على مبادئها وما تستحقه فقط للدخول في علاقة عاطفية أو خشية العنوسة!

لما لا تحلقين عاليا في فضاء لا حدود لك فيه، فأنت ولدت لتبدعي وتتفوقي، ووجدت لأنك بكل بساطة الحياة كلها في شخص واحد!

فكل عام وأنت امرأة...

اقرئي المزيد:وُجدت لتتفوقي مع حدود تصل الى السماء وما بعدها!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني