كوني مع رجل من برجك لهذه الأسباب

حبيب من برجك

لا شك بأن الحب لا يعرف القيود ويحلّق حراً طليقاً خارج إطار المعايير الاجتماعية، إلاّ أن لعالم الفلك نظرة مختلفة في الحقيقة إذ ينصحك أن ترتبطي برجل من برجك الفلكي نفسه ويبرّر نصيحته بالأسباب التالية!

ias

اختبري نفسك: هل أنت مرتبطة بتوأم روحك؟

– يفهم مواصفات برجك: واحدة من أكبر الحسنات التي يعددها لك برج الفلك للارتباط بحبيب يشاطرك البرج، هي فهم هذا الرجل لمواصفاتك العامة وتقديرها. على سبيل المثال، إن كنت من برج الحوت فهذا يعني أنك لا تعرفين الانانية، متعاطفة مع الآخرين وحساسة الى درجة عالية جداً. فأن تكوني مع رجل يفهم تصرفاتك هذه ولا يعتبرها غباءً ينعكس نجاحاً باهراً على العلاقة. 

– يتماشى مع شخصيتك تماماً: بشكل فريد ومميز، حين ترتبطين برجل يشاطرك البرج نفسه ستشعرين بتوافقه الكامل مع شخصيتك. فهو لن يفهم مواصفاتك فقط ويضعها في الاطار الصحيح ويقدّرها ولكنّه أيضاً سيكّملها ويتماشى وينسجم معها. فتخيلي علاقة تتضاعف فيها المواصفات الايجابية وتُضرب باثنين؟! ولكن تذكري دائماً أن كل هذا يبقى متعلقاً بالشخص نفسه طبعاً! (تعرفي على أبرز صفات برج الميزان النسائية)

– يفهم عاداتك : لكل شخص فينا عادات معينة أو خيارات يميل نحوها وتصرفات يقوم بها في شكل غير واعٍ وهذا كلّه بسبب البرج الذي يدور في فلك كواكبه، وهذا يعني أن حبيبك من برجك نفسه لن يضع نقاط استفهام على سبب توجهك نحو خيارات معينة بل سيتفهّمها من دون التفكير وبشكل موازٍ ستتفهمين خياراته وتصرّفاته أكثر من أي شخص آخر. 

– لن تعيشي الصدمة معه: لأن علم الفلك يعتبر أن بعض الأبراج تقع في الخيانة والبعض الآخر يُعتبر وفياً وصادقاً، فحين ترتبطين برجل من نفس برجك لن تعيشي معه صدمة كبيرة أو تشعري أنّه خذلك أو بعيد كثير بشخصيته عن قيمك. ولو حصل الانفصال سيكون بسبب بعض التفاصيل التي لا تتوافقان فيها وليس لسبب كبير.

اقرئي المزيد: كيف تتصرف امرأة كل برج بعد الانفصال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية