كيارا فيراجني تتألّق بأجمل فساتين ديور في حفل زفافٍ أسطوريّ وملفت!

حفل زفاف كيارا فيراجني

عندما نتكلّم عن عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعيّ فهذا يعني أنّ اسم كيارا فيراجني سيكون سيّد كلامنا وأساس حديثنا والسبب أنّها الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعيّ من ناحية الموضة والصيحات والستايل كما أنّها الرائدة في العالمين إذ أنّها الأولى التي عرفت شهرة واسعة وبارزة على مواقع التواصل الاجتماعي كما أنّها الأولى التي بنت إمبرطوريّة في عالم الموضة من خلال انتقالها من كونها مؤثّرة فقط لتصبح صاحبة علامتها الخاصّة التي تحمل اسمها.

ias

لذا عندما نقول حفل زفاف كيارا فيراجني فأقلّ ما نتوقّعه أن تسيطر أخبار وتفاصيل وصور الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعيّ وأن يكون هذا الزفاف الحدث الأبرز والأكثر تداولاً على انستغرام تحديداً وهذا ما جرى فعلاً نهاية هذا الأسبوع.

حفل زفاف كيارا فيراجني

مرّة أخرى، استطاعت كيارا أن تكون العنوان الأبرز في عالم الموضة وعلى انستغرام وليس فقط لأنّ زفافها أتى مميّزاً من حيث الحضور والزينة والأزهار إنما أيضاً لأنّ الفساتين التي ارتدتها أكّدت أنها الرائدة الأبرز في عالم الموضة والمؤثّرة الأهمّ التي تدرك كيف تطلق صيحات جديدة مميّزة.

كيارا فيراجني تتالق بفستان زفاف من ديور من الدانتيل من الاعلى والتول من الاسفل

لنبدأ بحفل الزفاف تحديداً ونسلّط الضوء على جمال فستان كيارا الموقّع من ديور والذي عملت على تصميمه خصيصاً لها، المديرة الإبداعيّة التنفيذيّة للعلامة، ماريا غرازيا كيوري، هذا الفستان الذي مزج اللمسة الأنثويّة الراقية بتلك الحيويّة والبسيطة فكان عبارة عن Romper من الدانتيل وبأكمامٍ طويلة مع تنورة من التول فوقه وهذا ما ميّز إطلالة كيارا. بداية، ارتدته فيراجني كفستان وظنّ الجميع أنّه فستاناً من الدانتيل من الأعلى والتول من الأسفل لنكتشف من بعدها أنّها لم تتخلى عن أسلوبها الجذاب إذ تخلّت فيما بعد عن تنورة الدانتيل لنكتشف أنّ القسم الأعلى من الفستان ليس سوى جامبسوت شورت.

كيارا فيراجني بفستان رائع من ديور من توقيع ماريا غرازيا كيوري

النقطة الأخرى الملفتة في هذه الإطلالة، حذاء كيارا الذي عكس تصميم حذاء J’adior بكعب الـ Kitten Heels والذي صمّم خصيصاً لها إذ حمل اسمها على رباط الكاحل.

حذاء كيارا من ديور بلمسة خاصة

خلال سهرة حفل الزفاف، انتقلت كيارا لتطلّ علينا بفستانٍ آخر من ديور وهذه المرّة بتصميم عكس أسلوب فساتين ديور مع ماريا غرازيا كيوري إذ أتى بقصّة العلامة المعتادة في المجموعة الأخيرة ورأيناه بأسلوب الكورسيه على الصدر وقماش التول المنسدل ولكن ما ميّزه النقشات والعبارات المطبّعة والتي عكست شعارات خاصّة بكيارا.

كيارا فيراجني بفستانٍ ثانٍ من ديور في حفل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية