Yasmina

كيت متواضعة وميغان تضايق العروس...تفاصيل لافتة في حفل زفاف بيبا ميدلتون!

تفاصيل لافتة في حفل زفاف بيبا ميدلتون!

توجّهت الأنظار أمس الأوّل إلى حفل زفاف بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبيرج كيت ميدلتون، بعدما حكي الكثير عن تحضيرات حفل الزفاف الفخم والمميّز، والذي لاقى استحساناً وإعجاباً من قبل الصحافة العالمية، ولم يسجّل أي خطأ أو نقد سلبي في تفاصيله المختلفة. ياسمينة رصدت لك أهم ما جاء في "عرس" الموسم:

  • إطلالة العروس الأيقونية: ظهرت بيبا بثوب زفاف أبيض أنيق جداً من توقيع المصمم البريطاني جايلز ديكون ، والبعض اعتبر الثوب لا يقل جمالاً من فستان زفاف شقيقتها كيت التي ارتدته في العام 2011، حتّى أنّ الآراء أجمعت في غالبيّتها أنّ إطلالة بيبا كعروس كانت أكثر دفئاً من كيت. (الصور الأولى من حفل زفاف بيبا ميدلتون).
  • كيت ميدلتون وفيّة لماكوين، ومتواضعة: اختارت شقيقة العروس ارتداء زياً زهري اللون، يعكس هويّتها ومركزها الاجتماعي، في دلالة واضحة على وفائها لدار ألكساندر ماكوين، وإطلالة كيت أيضاً حصدت الإعجاب. كما أنّ الصور التي تمّ تداولها في وسائل الإعلام، أظهرت كيت سعيدة ومتواضعة وتتحدث إلى أطفالها وأطفال الشرف، وكأنها والدة تولي أهمية لأولادها ولشقيقتها العروس أكثر من اهتمامها بنفسها.
صورة تجمع كيت وشقيقتها وأولادها في الحفل
  • جورج وشارلوت نجما الحفل: شكّل ظهور الأمير جورج والأميرة شارلوت أولاد الأمير ويليام حدثاً بحد ذاته، مع جمالهما المذهل وبراءتهما، والبعض شبّه شارلوت بجدّتها ديانا.
  • مفاجأة ميغان ماركل: بعدما قيل الكثير أنّ ميغان ليست مدعوة إلى الحفل، تبيّن أنّ الأمر ليس صحيحاً، وأنّ الأمير هاري سافر خصيصاً لإحضار حبيبته إلى الحفل، لم تظهر في أي صورة، ولكن قيل أنّها ارتدت ثوباً أسود اللون، ما تعتبره بعض العادات البريطانية فألاً سيئاً للعروس. البعض اعتبر أنّ العروس حتماً ستتضايق من هذه الخطوة، والبعض الآخر وجد أنّها لن
  • بزات العريس والأميرين: كان لبزّات الرجال في الحفل حضورها، فالعريس كسر تقليدية ارتداء اللون الواحد في زفافه، في حين ظهر الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري بالبزّة نفسها تقريباً، ووصلا سوياً إلى الحفل.
الأميران ويليام وهاري وصلا سوياً
  • أهل العروس: وصلت العروس إلى الكنيسة برفقة والدها في سيّارة جاكوار قديمة، أما والدتها كارول فقد ظهرت أنيقة جداً بردائها الزهري، وإطلالتها الارستقراطيّة.
  • مدعوو الحفل: كان هناك حضوراً لافتاً للشخصيات المعروفة، نذكر منهم لاعب التينس العالمي روجيه فيديرير وزوجته ميركا، والأميرة أوجين وصديقها جاك، من دون نسيان وصيف العريس سبنسر ماثيوس الذي لفت الأنظار بوسامته وشخصيّته المميّزة. ولا يمكننا تجاهل ارتداء المدعووين لألوان عدة، من دون أن يغلب لون على آخر.
والدة كيت ميدلتون تتألق بالزهري
  • احتفالات حتّى ساعات الصباح الأولى: بعد الانتهاء من المراسم الدينية، احتفل العروسان مع المدعووين حتّى الساعة الرابعة فجراً، في حديقة منزل أهل العروس.

إقرئي المزيد: بيبا ميدلتون تضع شروطاً مفاجئة لحضور حفل زفافها

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر