كيت ميدلتون تحت الأنظار

Clothing, Apparel, Person

قالت مجلة إيطالية يوم الثلاثاء انها ستنشر صورا[لدوقة كيمبردج](http://قالت مجلة إيطالية يوم الثلاثاء انها ستنشر صورا لدوقة كيمبردج الحامل وهي ترتدي لباس البحر اثناء قضاء عطلة في الكاريبي، مما أثار غضب العائلة المالكة البريطانية واثار جدلاً حول الخصوصية وحرية الصحافة. ومن المتوقع أن تنشر صور دوقة كيمبردج، وهي تسير مع زوجها الأمير وليام على شاطئ في جزيرة موستيك، في عدد مجلة "تشي" الذي يصدر يوم الاربعاء. وكانت نفس المجلة قد نشرت صورًا في سبتمبر للدوقة وقد كشفت عن صدرها للتمتع بأشعة الشمس في فرنسا مما أثار تساؤلات حول تدخل وسائل الإعلام في حياة اثنين من أشهر الأزواج في العالم. ونشرت مجموعة موندادوري المالكة لمجلة تشي صورة غلاف المجلة في موقعها على الإنترنت. وأظهرت الصورة الأميرة وهي تسير على شاطئ البحر بلباس ازرق اللون من قطعتين (بكيني)، وفي صورة اخرى كانت تسير متأبطة ذراع وليام، الثاني في ترتيب ولاية عرش بريطانيا. وأثار ذلك ذكريات ملاحقة وسائل الإعلام بلا هوادة للأميرة الراحلة ديانا، والدة ويليام، التي توفيت في حادث سيارة في باريس في عام 1997 بينما كانت عدسات المصورين تلاحقها.) الحامل وهي ترتدي لباس البحر اثناء قضاء عطلة في الكاريبي، مما أثار غضب العائلة المالكة البريطانية واثار جدلاً حول الخصوصية وحرية الصحافة.

ias

 

ومن المتوقع أن تنشر صور دوقة كيمبردج، وهي تسير مع زوجها الأمير وليام على شاطئ في جزيرة موستيك، في عدد مجلة "تشي" الذي يصدر يوم الاربعاء.

 

وكانت نفس المجلة قد نشرت صورًا في سبتمبر للدوقة وقد كشفت عن صدرها للتمتع بأشعة الشمس في فرنسا مما أثار تساؤلات حول تدخل وسائل الإعلام في حياة اثنين من أشهر الأزواج في العالم.

 

شاهدي بالصور أجمل فساتين كيت ميدلتون

 

ونشرت مجموعة موندادوري المالكة لمجلة تشي صورة غلاف المجلة في موقعها على الإنترنت. وأظهرت صورة الأميرة وهي تسير على شاطئ البحر بلباس ازرق اللون من قطعتين (بكيني)، وفي صورة اخرى كانت تسير متأبطة ذراع وليام، الثاني في ترتيب ولاية عرش بريطانيا.

 

وأثار ذلك ذكريات ملاحقة وسائل الإعلام بلا هوادة للأميرة الراحلة ديانا، والدة ويليام، التي توفيت في حادث سيارة في باريس في عام 1997 بينما كانت عدسات المصورين تلاحقها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية