Yasmina

كيت ميدلتون تخطف الأنظار في حفل البافتا 2019 وتنافس أبرز نجمات هوليوود

اطلالة كيت ميدلتون في حفل البافتا 2019

نترقّب حفل الأوسكار بعد حوالي أسبوعين ومعه ننتظر اكتشاف أجمل إطلالات النجمات، نجمات الصفّ الأوّل وصاحبات الأسماء اللامعة هذا العام والمشاركة في أهمّ الأفلام المتنافسة ولكن وقبل حفل الأوسكار، تجري العادة سنوياً أن نتابع حفل البافتا وننتقل إلى لندن لاكتشاف إطلالة دوقة كامبردج أوّلاً، التي عوّدتنا على الظهور في هذه المناسبة ولوكات النجمات الأخريات.

بعدما أن خطفت الأنظار وهي حامل، العام الماضي، بفستانها الزمرديّ الأخضر، ها هي كيت ميدلتون تخطف الأنظار مجدداً هذا العام وتطلّ مشعّة بالأبيض وبفستان بقصّة الكتف الواحد وبقماشٍ منسدل، هذه القصّة التي جعلتها تبدو كآلهة رومانيّة إذ عكست قصّته أسلوب الفستان بقصّة رومانيّة.

كيت ميدلتون تتالق بالابيض في حفل البافتا 2019

يبدو أنّ فستان كيت حمل توقيع علامة ألكسندر ماكوين وإن كنتِ من المتطفلات واللواتي يدققن في إطلالات النجمات فقد تنتبهين إلى أنّ تفصيل الفستان عند إحدى الكتفين والذي يأتي مزيّناً بالأزهار أو الكشاكش المطرّز هي نفسها تفصيل الفستان الزهري الذي ارتدته خلال حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز والذي لم نراه بوضوح وبالكامل والذي اكتفينا برؤيته كتفه إذ إنّ الصور المسرّبة لتلك الإطلالة كانت فقط حين كانت كيت في السيارة.

الملفت في إطلالتها الدوقة هذه، أنها أحسنت تنسيقها بأنوثة وكلاسيكيّة فتألّقت بحذاء من الترتر الفضي من جيمي تشو واختارت أقراطاً ماسية ومن اللؤلؤ، هذه الأقراط التي هي من مجموعة مجموهرات ليدي دايانا.

استطاعت ميدلتون خطف الأنظار في حفل البافتا ومنافسة أناقة أهمّ النجمات إذ ورغم أنّ بعضهنّ تميّزن بفساتين ملفتة غير أنّنا لم نشعر بأناقة غير اعتياديّة لأيّ منهنّ.

ستيسي مارتن وارينا شايك في حفل البافتا 2019

على سبيل المثال، لفتتنا إطلالة ستيسي مارتن بفستان ديور ولكن اللوك الأكثر جاذبية كان لعارضة الأزياء، إيرينا شايك التي استبدلت الفستان ببدلة رسميّة لم ترتدي تحتها أيّ قطعة، هذه البدلة التي حملت توقيع علامة بربري.

سلمى حايك وكيت بلانشيت تتالقان بالاسود في حفل البافتا 2019

أيضاً، لفتتنا إطلالة سلمى حايك وكيت بلانشيت اللتين اختارتا الأسود أيضاً حيث ارتدت حايك فستاناً من غوتشي بقصّة الكتف الواحد أيضاً ومع كمّ طويل عند إحدى الجانبين فيما لجأت بلانشيت إلى فستانٍ أسود بقصّة الـ Cut out على الصدر ولكن المزيّنة بالأحجار الكبيرة الملوّنة على شكل عقد كبير Statement وقد أتى فستانها هذا موقّعاً من علامة كريستوفر كاين.

ليلي كولينز ومارغو روبي في حفل البافتا 2019

في المقابل، رأينا كلّ من ليلي كولينز ومارغو روبي بفساتين أكثر حيويّة حيث اعتمدت الأولى اللون الأزرق من جيفنشي واختارته بقصّة Edgy قليلاً لا سيّما أنه أتى وكأنه مع بلايزر في قسمه الأعلى ومع تنورة من الدانتيل الشفاف عند تنورة الفستان. أما مارغو روبي فلجأت إلى علامة CHANEL واختارت فستاناً من الترتر ولكن مميّزاً بأكمامه التول المثنيّة وقصّته من الأسفل حيث أتت أيضاً بالتول المثنيّ.

ريجينا كينغ وميشيل رودريغيز في حفل البافتا 2019

إلى جانب هؤلاء النجمات، حضرت كلّ من ريجينا كينغ وميشيل رودريغيز واعتمدتا الفساتين المنسدلة والخالية من الشكّ والتطريز والتي تأتي بقماشٍ حريريّ أو من الساتان فرأينا الأولى بفستان من فيرساتشي والثانية بفستان من جيني بيكهام.

كلير فوي وميشيل يوو في حفل البافتا 2019

أخيراً، لا يمكن أن يأتي حفلاً هوليوودياً من دون حضوراً لاسم إيلي صعب وفي حفل البافتا رأينا ميشيل يوو بفتسان موقّع من المصمّم اللبنني العالمي فيما أتت إطلالة كلير فوي أقلّ من عادية بفستانها ذات القصّة العارية على الصدر والتي حملت توقيع علامة أوسكار دي لا رانتا.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني