كيفية عمل سيرة ذاتية عن طريق الجوال بالخطوات

عمل سيرة ذاتية عن طريق الجوال

مصدر الصورة موقع Envato

سنطلعك اليوم على كيفية عمل سيرة ذاتية عن طريق الجوال من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تجعلها مهنية وتبرز مهاراتك، علمًا أن هناك  عناصر أساسية وضرورية عند كتابة السيرة الذاتية.

ias

في ظل التطور التكنولوجي، أصبح الجوال من التقنيات التي يمكنك أن تعتمدي عليها لتحضير سيرة ذاتية مهنية متكاملة تحوذ إعجاب الموظِفين وأرباب العمل.

تطبيق Resume Builder

هو من أشهر التطبيقات التي تساعدك على اعداد سيرة ذاتية مناسبة، يتمتع بتقييمات ممتازة، وهو من الأساليب المثالية لإخراج سيرتك الذاتية بطريقة احتافية، ةهذا التطبيق يحتوي مميزات تساعدك في الحصول على مقابلة عمل، ويمكن أن تجدي أكثر من 300 تصميم لتختاري ما يتناسب مع ذوقك، مع توفير إمكانية تعديلها فيما بعد، مع خاصية تحويل الملف إلى صيغة الـPDF.

تطبيقات لكتابة السيرة الذاتية
مصدر الصورة موقع Envato

تطبيق CV Engineer

هو من التطبيقات الحديثة التي تمّ إطلاقها اخيرًا، وقد تمّ تصميمه بطريقة مرنة وسهلة الاستعمال، ويتيح لك إنشاء سيرتك الذاتية بطريقة مجانية ومحترفة، بالإضافة إلى خدمات ومميزات أخرى مدفوعة، وهو يعمل على تنظيم سيرتك الذاتية وتقسيمها إلى أقسام واضحة ويمكنك مراجعتها في أي وقت وتدخلي التعديلات اللازمة عليها. واكتشفي طريقة كتابة الانجازات في السيرة الذاتية.

تطبيق محرر السيرة الذاتية

هو من التطبيقات التي تساعدك على إنشاء سيرتك الذاتية باللغة العربية، وهو يحتل المركز الأول عربيًا، يتضمن مجموعة كبيرة من القوالي والنماذج لتختاري منها ما يتناسب مع احتياجاتك، بالإضافة إلى نماذج باللغة الانكليزية، ويعرض لك مختلف الخانات بطريقة منظمة، وكل ما عليك فعله هو إدخال بياناتك الشخصية.

موقع CV Maker

هذا الموقع مجاني بالكامل، ويسمح لك بعمل سيرة ذاتية احترافية باللغتين الانكليزية والعربية، ومن السهل جدًا تاستعماله لعمل سيرة ذاتية تبرز مهاراتك وخبراتك، مع مجموعة من النصائح البسيطة التي تساعدك للحصول على السيرة الذاتية المثالية.

إذًأ، مع هذه المجموعة من النصائج والتطبيقات ستتمكنين من الحصول على سيرة ذاتية مثالية، واطلعي أيضًا على أخطاء شائعة في السيرة الذاتية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية