كيف اعرف مقاس الستيان المناسب لاختار الافضل

تعتبر الستيان اساس اطلالة كل مرأة وهي تبحث دائماً عن تلك التي تضفي سحراً وجاذبية على اطلالتك ليكون مظهرها متكاملاً وجذاباً.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على كيف اعرف مقاس الستيان المناسب.

1- لمعرفة قياس الستيان المناسب، عليك اخذ شريط القياس ووضعه تحت الصدر مباشرةً وخذي القياس، فاذا كان الرقم فردياً تضيفين اليه 5 مثلاً إذا حصلت على 33 تضيفين اليه 5 لتحصلي على مقاسك وهو 38. أما اذا حصلت على رقم زوجي تضيفي اليها 4 اي اذا حصلت على 36 تضيفين اليه 4 لتحصلي على مقاسك وهو 40.

أما لمعرفة حجم التكور، فضعي شريط القياس على ابرز تكور في الصدر ثم خذي القياس. إذا كان الفرق بينه وبين قياس المحيط 1 فذلك يعني ان حجم الكب هو A، اما اذا كان الفرق 2 فهذا يعني ان حجم الكب هو B، اما إذا 3 فحجم الكب هو C.

2- اما إذا اردت التعرف على انواع الستيان، فيمكنك ان تختاري الستيان الرياضية، التي صممت من اجل التحكم في حركة الصدر والتخفيف منها اثناء الرياضة وهي تصغر حجم الصدر لذلك، تعتمد خلال ممارسة الرياضة. وايضاً، هناك ستيان البوش اب، فهي التي تعزز الشكل الطبيعي للصدر، وهي التي تحتوي على حلقات حديدية اسفل الصدر وهي التي تساهم على دفع الصدر الى الاعلى. وايضاً هناك الستيان المثير الذي يستخدم كملابس داخلية جميلة ومغرية، وهي ستتسبب في انتفاخات في الصدر لتطلي باطلالة مغرية.

إذاً، بعد ان تعرفت على كيف اعرف مقاس الستيان المناسب، فهل اصبحت قادرة على اختيار الستيان الخاص بك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية