كيف افتح سناب شات على الموبايل؟

كيف افتح سناب شات على الموبايل؟

ردا على سؤال كيف افتح سناب شات على الموبايل، اعرفي ان الموضوع ليس صعبا، وكل ما يحتاجه هو التركيز على بعض الخطوات، والقيام بها لفتح الحساب الجديد. وبعدتسجيل دخول سناب شات عن طريق غوغل، تعرفي على طريقة الموبايل.

ias

خطوات انشاء حساب سنابشات على الهاتف المحمول

  • حملي تطبيق سناب شات على الموبايل الذي يعمل بنظام تشغيل iOS او نظام تشغيل أندرويد (Android).
  • افتحي التطبيق بعد الانتهاء من تثبيته، واضغطي على خيار "التسجيل" (SIGN UP).
  • اعملي على تعبئة الاسم الشخصي، ثم الضغط على زر "تسجيل وقبول" (Sign Up & Accept)، ثم سجلي تاريخ ميلادك، واضغطي على زر "متابعة" (Continue).
  • اختاري اسم المستخدم، شرط ألا يكون مستخدماً من قبل على موقع سناب شات، واضغطي لاحقا على زر متابعة.
  • اختاري كلمة مرور لحسابك الشخصي، ولكن من الافضل دوما ان تكون قوية، اي تحتوي ارقام واحرف واشارات في الوقت عينه. وللمناسبة ننصحك بالابتعاد عن كلمات المرور التالية، ثم اضغطي على "متابعة".
  • ادخلي رقم الهاتف في الفراغ المخصص له، حيث سيتم التحقق منه من خلال إرسال رسالة قصيرة لتفعيل الحساب، ثم اضغطي على "متابعة".

وكانت سناب شات قد شهدت تحسنا لافتا في نتائجها المالية في الاونة الاخيرة، حيث وصل عدد المستخدمين سناب الى 210 مليون مستخدم نشط يوميًا. وكشفت الشركة عن نتائجها المالية في الربع الثالث من عام 2019 الذي، حيث استمرت سناب شات في تحقيق النتائج الجيدة بنمو نسبته 13% لعدد المستخدمين اليوميين مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وقد حققت بفضل ذلك نموًا مضاعفًا في الإيرادات.

ختاما، اعرفي ايضاكيفية حذف حساب سناب شات بشكل نهائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية