كيف افرمت الايفون وهو مقفل؟

اذا كنت توجهين على نفسك سؤال "كيف افرمت الايفون وهو مقفل؟" اعرفي ان الاجابة صارت اليوم بين يديك، فالأمر ليس صعباً كما يظن البعض، ولا حاجة للكومبيوتر خلال هذه العملية. بعدما أخبرناك سابقاً عن مواصفات الايفون 11 سابقاً، حان وقت معرفة القليل من اسرار الايفون.

ias

لتفادي أن يصبح جهاز الايفون ثقيلًا وأكثر عرضة للتعليق، ما عليك الا عمل فرمتة لاستعادة سرعته السابقة، ومن أجل عمل فرمتة للايفون وهو مقفل قد تحتاجين إلى جهاز حاسوب يتواجد عليه برنامج الايتونز، وعند تحميل البرنامج وتشغيله، قومي بالضغط على زر التشغيل مع زر القائمة حتى تظهر علامة الكيبل على شاشة الايفون، ثم قومي بايصاله بشاشة الحاسوب وافتحي برنامج الايتونز ليقوم بتعريف الجهاز وبعد ذلك اضغطي على كلمة ريستور واتركيه فترة من الزمن حتى تكتمل عملية الفرمتة بشكل كامل. ومن هنا نخبرك عن حيل وخدمات في هاتف الايفون لم تعرفيها من قبل.

طريقة لفتح الايفون عبر حساب الاي كلاود الخاص بك

أما عن طريقة لفتح الايفون عبر حساب الاي كلاود الخاص بك، يمكنك الضغط على الرابط التالي FindiCloud والقيام بتسجيل الدخول بكتابة البريد الالكتروني الخاص بالاي كلاود وكلمة المرور، ومن اعلى الشاشة في منطقة الوسط، اختاري All Devices وستفتحين قائمة اجهزة الايفون خاصتك فتقومين باختيار جهاز الايفون الخاص الذي تريدين عمل فرمتة له، وتفتح لك نافذة في اعلى يمين الشاشة، عندها قومي باختيار Erase iPhone والانتظار حتى انتهاء عملية الفورمات للايفون.

من جهّة أخرى، نخبرك عن حيلة بسيطة لشحن هاتف "الآيفون" لديك في 5 دقائق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية