Yasmina

كيف تتحولين إلى زوجة يحلم كل رجل بالارتباط بها؟

كيف تتحولين إلى زوجة يحلم كل رجل بالارتباط بها؟

في داخل كل إمرأة أنثى تهوى الارتباط والزواج وتأسيس عائلة، وحتّى ولو كان هناك نسبة لا يستهان بها ترفض الاعتراف بهذه الحاجة، إلا أنّها أمرُ واقع، وكل منهنّ تدرك تماماً أنّها ليست مختلفة عن بنات جنسها كما تدّعي، بل أنّ الفرص القليلة المتاحة أمامها هي فقط التي تعيق تحقيق هذه الغاية، إن لم نقل هذا الحلم! اليوم ياسمينة ستساعدك لتحوّلك إلى زوجة يحلم كل رجل في هذا العالم بالإرتباط بها!

  • إعرفي أنّ الشكل الخارجي هو أكثر ما يجذب الرجل، أي رجل! فهو يريد أن يراك جميلة أنيقة جذابة، كاملة المواصفات، تضعين الماكياج، وتصففين شعرك، وترتدين الملابس المثيرة، وتنتعلين الكعب العالي و..... نعم لا تتجاهلي مطلقاً ضرورة أ، تظلي جميلة جداً في عينيه، لأنّك بهذه الطريقة ستقطعين نصف الطريق.
  • كوني إمرأة حقيقية أمامه، دعيه يشعر بأنوثتك ونعومتك وقدرتك على جعله يقدّر اللحظات التي يمضيها معك. إيّاك وتأدية دور المرأة القويّة والمسترجلة وصاحبة الصوت العالي القوي، فهذه التصرفات ستنفره منك.
  • كوني ذكية في جذبه إليك، فلا تبعدينه عنك بشكل كلي، ولا تجعلي من نفسك إمرأة سهلة، فالرجال لا يحبون هذه المرأة، ولكنهم أيضاً لا يحبون تلك التي تأدب دائماً على صدّهم.
  • لا مانع من أن تكوني متعلّمة ومثقّفة، ولكن لا تتحولي في كل فرصة متاحة إلى معلّمة مدرسة ومربية، هذه الشخصيّة غالبيّة الرجال تزعجهم بقوّة.
  • أظهري الجانب العاطفي من شخصيّتك، ولا تترددي في منحه الحنان والحب والاحترام الذي يريد ويحتاج.

إقرئي المزيد: الرجل الذي تحبين متردد في الزواج؟ حيل ذكيّة ستبدّل رأيه!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!