Yasmina

كيف تتقن الأمّ التي تحبّ الموضة تنسيق إطلالتها بشكلٍ تتماشى مع إطلالة ابنها؟

كورتني كارداشيان باطلالات متناسقة مع ابنها

تحبّ اليوم معظم الأمّهات وتحديداً الشابات وعاشقات الموضة أن يرتدين كأولادهنّ ولكن هل المسألة سهلة بالنسبة إلى أمّ الصبي كما هي على أمّ البنت؟

بالطبع لا، فتنسيق إطلالة الأم بطريقة تتماشى مع ما ترتديه ابنتها أو العكس أمر سهل للغاية لا سيّما أنّ الإثنتين يمكنهما ارتداء الفساتين والتنانير وأيّ قطع أنثويّة أخرى ولكن ما حال أمّ الصبيّ، فما هي الطرق المناسبة والتي يمكنها اعتمادها لإطلالة تتماشى مع لوك ابنها؟

قبل أن نتطرّق إلى هذه الحيل والنصائح، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه ومن بين أكثر النجمات الأمهات واللواتي يتقنّ فنّ تنسيق لوكٍ مناسب لأمّ الصبي، كورتني كارداشيان فما الذي تعتمده وكي تنسّقين أنتِ إطلالة لكِ ولابنك؟

كيف ترتدين بطريقة تتماشى فيها اطلالتك مع ابنك

الألوان والنقشات: لعلّها العنصر أو التفصيل الأبرز لإنجاح إطلالة الأم وابنها إذ ومع عدم إمكانيّة ارتداء الإثنان الصيحات والقصات ذاتها، فما على الأمّ التي لديها ابناً إلا أن تحاول تنسيق إطلالتها بألوانٍ تتماشى مع ألوان ملابس ابنها. أيضاً، يمكنها أن تحاول أن تختاري النقشات ذاتها أو أن ترتدي النقشات المعاكسة فإن كان ابنها يرتدي مثلاً الـ T Shirts المقلّمة، يمكنها هي أن ترتدي الـ T Shirt المقطّعة ولكن بالألوان ذاتها أو حتى يمكنها اختيار النقشة ذاتها ولكن لقطعة مختلفة فإن كان ابنها يرتدي الـ T Shirt المقلمة تختار هي السروال المقلم.

اكتشفي الصيحات التي يمكنك اعتمادها لاطلالة تتماشى مع ابنك

الأسلوب والصيحات: على الأمّ التي لديها ابناً أن تتجرأ وتعتمد أسلوب الرجل أو أقلّه الستايل الحيويّ والرياضيّ وتحوّل أيّ قطعة أنثويّة إلى قطعة حيويّة. فإن كانت ترتدي الفستان مثلاً، عليها ألا تنسّقه مع الحذاء بالكعب العالي إنما مع حذاءٍ رياضيّ كحذاء ابنها مثلاً وإن كان هذا الأخير يرتدي الجينز والـ T Shirt ولكن وبمجرّد ارتدائها الحذاء الرياضيّ مثله واختيار الفستان بلون T Shirt ابنها تكون بذلك أتقنت لعبة تنسيق الإطلالة المماثلة مع ابنها.

كورتني كارداشيان تعتمد هذه الصيحات لاطلالة تتماشى مع ابنها

الأكسسوارات: من المهمّ أن تنتبه أم الصبي إلى الأكسسوارات التي تختارها فالقبّعة على سبيل المثال أكسسواراً أساسيّاً في إطلالتها وكذلك الشال الرفيع والأساور العريضة كما عليها أن تتجرأ وتزيّن إطلالة ابنها بأكسسوارات مماثلة.

القياس الفضفاض والكبير: على أمّ الصبي أن تلجأ أكثر ما باستطاعتها إلى القصّات الفضفاضة والقياس الكبير لا سيّما أنّ هذا الأمر موضة رائجة هذا الموسم وأن تختار كنزات الـ Hoodie مثلاً و الجينزات الواسعة والـ T Shirts.

إقرأي المزيد: كيم كارداشيان وابنتها نورث بالملابس ذاتها أكثر من مرة... هل تحبّين أن ترتدي كأطفالك؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني