كيف تجرين عزومة في منزلك ضمن قواعد التباعد الاجتماعي؟

عزومة في المنزل

فيروس كورونا لم ينته يعد ولم يعلن بعد عن زواله، ورغم رفع الحظر في بعض الدول وفتح أبواب السياحة في بعض الدول الأخرى، ان الاحتياط واجب حين بتعلق الأمر في العزومات المنزلية.

ias

اشتقنا لبعضنا البعض، ونريد أن تجتمع مجددًا، ولكن كي لا تتحوّل عزومتك الى مأساة، نضع أمامك خارطة الطريق لجماية نفسك وزوارك من انتقال عدوى كورونا.

اختاري الأماكن الخارجية المفتوحة

كي تكوني فعلًا بمنأى عن أي خطر، عليك أن تجمعي المعزيم وأن تجرى العزومة في حديقة خارجية في الهواء الطلق، فهكذا تبعدين عنك خطر الأماكن المغلقة الضيقة، وتبعدين الخطر عن منزلك.

فكّري في عدد المعزومين

أهمّ أسس التباعد الاجتماعي هي المسافة التي تفصل بين الناس، فعليك تقليص عدد المعازيم بشكل يمكّنك من احترام مسافة المتر أو المترين حتى بين الأشخاص. 

ابتعدي عن البوفيه

خوفًا من انتقال العدوى عبر معدات المائدة علمًا أنها لا تنتقل من خلال الطعام، عليك أن تبتعدي عن نظام طاولات البوفيه واختيار العشاء الجالس، حيث يتحكّم شخص واحد يضع قفازات بتوزيع الأطعمة. هل تعرفين فعلًا كيف ينتقل فيروس كورونا؟

لا تنسي التعقيم!

لا يمكننا نسيان التعقيم في هذه المرحلة الدقيقة. عليك توزيع المطهّر الكحولي على جميع الوافدين الى منزلك وتوزيعه على الطاولات، وشجعي الجميع على استخدامه، اياك أن تخجلي! وكي لا تشتري المعقمات، حضريها مع جويل في المنزل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية