كيف تختارين الشورت في صيف 2017؟

بعدما أن برز الجينز بقصّة الوالدة والذي يأتي بخصرٍ عالٍ وبقصّة منفوخة قليلاً على الخصر، ها هو الشورت القصيرة وبقصّة الخصر العالي يبرز كإحدى الصيحات الرائجة في صيف 2017.

ias

لذا لا تتردّدي في تنسيقه هذا الموسم واختياره إما من الدنيم أو مقلّماً أو مقطّعاً فموضة الـ Stripes رائجة وكذلك موضة الـ Plaid ولكن إحرصي أن تنسّقينه بطريقة صحيحة.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة تعكس أسلوب الـ Vintage مع هذا الشورت فما عليكِ سوى اختيار أحذية المول أو أحذية الـ Slippers المسطّحة وارتداء إما الـ T Shirt التي تضعينها تحته أو التوبات القصيرة.

أما إن أردتِ إطلالة أنيقة ولكن جذابة، فما عليكِ سوى اختيار التوبات الناعمة بالقماش الحريريّ أو الدانتيل وبالرباط الرفيع وتنسيقها مع هذا الشورت والأحذية بالكعب العالي المزيّنة بالشرائط إذ من المفضّل اختيار هذه الأحذية بدل من الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام التي لا تليق كثيراً بقصّة الشورت (تعرّفي على موضة الجينز لعام 2017!) هذه.

من الطرق الأخرى التي يمكنكِ اعتمادها مع الشورت بقصّة الخصر العالي أن تنسّقينه مع التوب القصيرة Crop Top بأسلوب الـ Bandeau حيث ترتدين معها القميص المفتوح الذي تختارينه إما من الدنيم أو مقلّماً وبقصّة فضفاضة أو جاكيت الدنيم بالقصّة الواسعة.

أما إن أردتِ إطلالة ناعمة، فلا تتردّدي في تنسيق التوب المزيّنة بالكشاكش مع هذا الشورت حيث يمكنكِ اختيارها مزيّنة بالكشاكش إما على الأكمام أو الياقة أو على الصدر وإن اعتمدتِ هذه الإطلالة فاختاري الأحذية بالكعب العالي من الأمام والمسطّحة Platform wedges أو أحذية الـ Wegdes الرائجة.

أخيراً، يمكنكِ أن ترتدي القميص الكلاسيكيّ الأبيض مع هذا الشورت واعتماد الإطلالة التي توحي بلوك الـ Minimalist أي الذي يعكس طابع المرأة الرجل حيث ترتدين أحذية الـ Sneakerdrille (خبر هام: الحذاء الرياضيّ الأبيض لم يعد لوحده موضة فأيّ حذاء يبرز في صيف 2017؟) الرائجة أو الأحذية الرياضية أو أحذية اللوفر العادية أو بأسلوب المول.

إقرأي المزيد: ارتدي في صيف 2014 جينز والدتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية