كيف تختارين كعكة زفافك؟

نصائح للاختيار الأمثل لكعكة الزفاف

لأنّ كل تفصيل من تفاصيل الزفاف يؤدي دوراً في إنجاحه، اعرفي أنّ أهميّة اختيار كعكة الزفاف لا تقل أهميّة عنفستان الزفافأو الزفّة أو مكان الحفل أو حتّى تحضيرات شهر العسل، لأنّ هذه الحلوى ستخضع لآراء جميع المدعوّين الذين لن يغادروا حفلك قبل تذوقّها وإعطاء تعليقاتهم، لذا كيف تختارين كعكة الزفاف بالطريقة الأمثل؟ 

ias

 

عليك التفكيربكعكة زفافك قبل ستة أشهر منه، وذلك يتم بعد تحديد الفكرة العامة لحفل الزفاف، لأنّ هناك معايير تحكم اختيارك، حيث يجب أن تنسجم مع طابع الحفل، والألوان المعتمدة فيه.

 

استعيني بالانترنت لتفتشي عن مواقع خاصة بالمحلات التي تتولّى تحضير كعكة الزفاف، والقي نظرة على الموديلات المختلفة الحديثة، وإذا لاقى أحد الأسماء إعجابك، زوريه شخصيّاً، لتشاهدي التصميم عن كثب، ولتطلّعي عن كافة التفصيل. ولا تعتمدي على جمال الصور المعروضة الكترونيّاً. 

 

تأكدّي من الطعم اللذيذ لكعكة الزفاف، فهي ليست صورة فقط أو جزءاً جامداً من ديكور الزفاف، لذا احرصي على أن تتذّوقي في وقت سابق عينّة من الكعكة التي ستقدّم في زفافك، واعرفي أنّ أكثر النكهات المحبوبة من قبل الغالبيّة هي الشوكولا والفريز والفانليا، وتحاشي الطعمات الغريبة  والجديدة. 

 

فليكن تصميمها عصريّاً وفريداً من نوعه، واخرجي فيها قليلاً عن الكلاسيكيّة، ودعيها تشبه ثوب زفافك، كأن تزيّنيها بالطريقة نفسها التي زيّن فيها ثوبك، أي بالكريستال أواللؤلؤأو أيّة أكسسوارات أخرى. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية