كيف تختارين لون الحجاب المناسب لملابسك؟

كيف تختارين لون الحجاب المناسب لملابسك؟

اختيار الطرحة المناسبة للون ملابسك وشكلها قد يكون من أصعب المهمات، خصوصاً عند تعدد الظلال واختلاف لفات الحجاب وغيرها من العوامل المؤثرة.

ias

وبناءً على أهمية هذا الاختيار، تقدم لك ياسيمنة بعض النصائح المهمة التي تساعدك على حسن انتقاء لون الحجاب وفقاً لثيابك! إليك أبرزها:

("لهذا السبب.. ارتدائي للحجاب منحني القوة والنجاح")

تنسيق القماش:

قبل البدء باختيار اللون والاسلوب، عليك الاهتمام بنوع الاقشمة، فإذا كنت ترتدين ملابس قطنية من الافضل أن يكون حجابك كذلك، أما إذا كنت تعتمدين أقشمة لامعة في ثيابك فاحرصي انتقاء قماشاً مرتباً وأنيقاً يتناسب مع ملابسك. وتذكري أن الحجاب من شأنه أن يرفع قيمة ملابسك ومن شأنه أن يقلل منها أيضاً، وكل ذلك انطلاقاً من التنسيق.

لون البشرة:

ابتعدي عن اللفة التي يتشابه لونها مع لون بشرتك، فهذا ما يعطيك مظهراً شاحباً، ويخفي ملامح وجهك مهما كانت بارزة وجميلة. تأكددي من اعتماد ظلال تختلف عن لون بشرتك وتزودها الحيوية والشباب.

الحجاب المنقوش:

الحجاب المنقوش يترافق دائماً مع الثيابٍ الالوان الموحدة، فإذا كنت تعتمدين ألوان سادة في ملابسك، لا مانع من وضع ربطة منقوشة للحجاب فهذا ما يزيد من أناقة اطلالتك ويعطيك لمسة مشرقة دون عناء.

الحجاب السادة:

العكس صحيح، إذا كانت ملابسك منقوشة برسومات ومزخرفة بالالوان فعليك إذاً اعتماد الالوان الهادئة في الحجاب، فالاعتدال هو دائماً الخيار الافضل.

اقرئي المزيد: ما طريقة ارتداء الحجاب المناسبة لشكل وجهك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية