كيف تخفين بقع الوجه واحمراره بعيداً عن تكدسات الماكياج؟

أحياناً ورغم اعتمادك لعدة طبقات من الماكياج، تبقى آثار تلك البقع الداكنة والإحمرار المزعج ظاهرة بطريقة وبأخرى على بشرة وجهك ، لتعكّر مزاج إطلالتك الجميلة. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الحيل التي يمكنك الإستفادة منها لتتخلّصي من مظهرها بعيداً عن تكدّسات طبقات الماكياج. إكتشفي الخطوات وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية لا شائبة فيها.

ias

أولاً وقبل البدء بتعداد الخطوات لا بدّ من اقتنائك لكونسيلر بلون أخضر. يعمل هذا المستحضر عند تطبيق لمسة بسيطة وناعمة منه على إخفاء آثار النّدوب بشكل مثالي. بفضله لست مضطرة الى اعتماد عدة طبقات من كريم الأساس أو الكونسيلر الأبيض الذي يظهر الى العين المجردة كبقع بيضاء.

طريقة تطبيقه بالخطوات

  • ابدأي أولاً بترطيب بشرة وجهك، ولا تنسي اعتماد البرايمير الذي يسهل عملية تطبيق كريم الأساس بأسلوب مثالي.
  • إنتقلي بعدها فوراً الى الإستعانة بالكونسيلر الأخضر لإخفاء بقع الوجه الداكنة وأماكن الإحمرار. تنصحك ياسمينة بعدم المبالغة في تطبيق التركيبة فالتغطية الناعمة ستفي بالغرض.
  • بعد الإنتهاء من الكونسيلر الأخضر،إنتقلي الى تغطية البشرة بكريم الأساس، طبقة واحدة ستكون كفيلة بمنحك بشرة نضرة ومشرقة لا شائبة فيها أبداً.

يمكنك بعد اعتماد هذه الخطوات الأساسية الإنتقال الى تطبيق خطوات الماكياج التي ترغبين بها وتعبر عن شخصيّتك.

يُذكر أنه بإمكانك صنع الكونسيلر الأخضر في حال لا تمتلكينه، وذلك من خلال الإستعانة ببودرة ظلال عيون خضراء وكونسيلر. أدمجيهما سوياً حتى تحصلي على لون أخضر فاتح، ومتعي نفسك بفوائد هذه الحيل التي تعزز جمالك وثقتك بنفسك.

إقرأي المزيد: 3 خطوات ماكياج مهمة لإطلالة النهار الناعمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية