كيف تربطين الشال في صيف 2013؟

من الأكسسوارات المميّزة والتي تساعدك على إضفاء لمسة حيويّة إلى مظهرك الخارجيّ، الشالات، فكيف تربطينها في صيف 2013؟

ias

 

عرضنا عليكِ سابقاً، بالفيديو، 25 طريقة لربط الشال بطريقة مميّزة ولكن في ما يلي، سنعرض عليكِ أبرز طرق ربط الشال لصيف 2013، طرق غير اعتياديّة، تتماشى مع صيحات الموضة وتساعدك على الحصول على إطلالة ملفتة ومميّزة.

 

1- ربط الشال على الشعر: من صيحات الموضة اليوم، Turban، لذلك،اربطي شالك بأسلوب الـ Turban أو بطريقة الـ Headband العريض وضعيه على شعرك بأسلوب الجيبسي أو الغجرية وارتدي معه الفساتين أو التنانير الماكسي المطبّعة والقمصان الناعمة والأحذية المسطّحة كأحذية الغلادييتر أو الصنادل المفتوحة.

 

2- ربط الشال على معصم اليد: من صيحات الموضة هذا الموسم، ربط الشال على معصم اليد إلى جانب الساعة، فاعتمدي هذه الطريقة إذا كان لوكك مؤلفاً من شورت جينز أو جينز ممزق وقميص مقطّع أو قميص واسع واختاري الأحذية المسطحة أو الأحذية الرياضيّة.

 

3- ربط الشال حول العنق: اعتمدي طريقة ربط الشال التقليديّة ولفّيه حول عنقك وارتديه مع قمصان الـ Basics أو قمصان الـ T Shirts والجينز والأحذية الرياضيّة أو الباليرينا وحقائب الـ Cross Body أو حقائب الـ Tote.

 

4- ربط الشال على الخصر كحزام: لإطلالة مميّزة، لفّي الشال حول الحزام واربطيع على خصرك وارتديه مع الفساتين أو التنانير.

 

5- ربط الشال على الحذاء: لإطلالة ملفتة، اربطي شالك على الحذاء خاصّة أحذية الكاحل Ankle Boot وتبني إطلالة الـ Cow Boy أو رعاة البقر وارتدي هذا الحذاء مع شورت الجينز والقمصان المقطعة بموضة الـ Plaid أو مع الجيليه بموضة الـ Fringe أي الشراريب.

 

6- ربط الشال على الشعر: استخدمي الشال كرباط للشعر واحصلي على لوك أنثوي وناعم.

 

7- ربط الشال كبلوزة: فوق الـ Top أو البلوزة أو الفستان، ضعي الشال على كتف واحد وحدّديه بحزام على الخصر.

 

إليك، بالصور، طرق مبتكرة للف الشالات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية