كيف ترتدين البلايزر في موسم الصيف ومع أيّ ملابس تنسّقينها؟

قد تعتقدين أنّ البلايزر هي قطعة ربيعيّة أو خريفيّة أو حتى شتويّة ولكنّها حتماً لا تليق بموسم الصيف غير أنّ النصائح التالية ستغيّر رأيكِ إذ ستكتشفين أنّه يمكنكِ تنسيق البلايزر في موسم الصيف إن ارتديتها مع ملابس وصيحات معيّنة.

ias

طبعاً، إنّنا نتكلّم عن إطلالة الصيف التي تعكس أسلوباً أنيقاً وحيويّاً فكيف ترتدين البلايزر في موسم الصيف؟

طبعاً مع السراويل ولكنّ أيّ سراويل؟

البلايزر مع السراويل الرياضية او الجينز الـ Culotte

لا شكّ أنّ البلايزر تبقى أكثر ملائمة مع السراويل والجينزات ولكن عن أيّها نتكّلم هذا الصيف؟ ببساطة، يمكنكِ تنسيق البلايزر مع السروال الرياضيّ الذي يكون مقلّماً من الجانبين والرائج كثيراً والذي ترتدينه إما مع الـ T shirt القطنيّة أو مع توب اللانجري ومع الحذاء الرياضيّ أو أحذية الصنادل بالبكلة الناعمة والشريط الناعم من الأمام. أو يمكنكِ اللجوء إلى تنسيق البلايزر مع الجينز ولكن مع ذاك بقصّة الـ Culotte أو بطول الكابري الذي يصل حدّ الكاحل حيث ترتدين معه أحذية المول مثلاً أو الصندل بالكعب الرفيع والتوب القصيرة Crop Top التي تأتي بأسلوب الـ Bandeau أو حمالة الصدر مثلاً التي تكتفين بها تحت البلايزر في حال كان الجينز بخصرٍ عالٍ.

مع الملابس القصيرة!

البلايزر فوق الفستان او مع شورت او تنورة الدنيم

إجعلي البلايزر تبدو فستاناً ونسّقيها إما لوحدها في حال كانت واسعة وفضفاضة وطويلة أو إرتديها فوق الفساتين القصيرة وتحديداً المزيّنة بطبقات من الكشاكش وتلك الرسمية من الدانتيل والتول. أيضاً، نسّقيها مع التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة أو أيضاً مع الشورت القصير حيث يمكنكِ تزيينها بحزامٍ على الخصر أو الاكتفاء بتركها مفتوحة فوق القميص الكلاسيكيّ أو فوق الـ T Shirts أو التوبات الحريريّة بالرباط الرفيع التي تضعينها تحت الشورت طبعاً.

مع الطول المتوسّط!

ارتدي البلايزر مع التنورة المثنية والجينز

إنّنا نتكلّم عن التنورة بالطول المثنيّ والتي تأتي مثنيّة تحديداً أو مع الجينز المثنيّ أيضاً، هاتين القطعتين اللتين تنسّقين معهما الـ Tshirt أو التوبات العادية التي تضعينها تحت خصرك.

إقرأي المزيد: بأيّ قصّة تختارين البلايزر في شتاء 2017؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية