Yasmina

كيف ترتدين الجينز في صيف 2019 بطريقة جذابة على طريقة أهم النجمات

ابرز النصائح لتنسيق الدنيم

إن أردنا اختيار قطعة أزياء واحدة نكرّرها دائماً في إطلالاتنا ولا نتخلى عنها وتبقى رائجة على مرّ المواسم ولو بقصّات مختلفة، يكون الجينز هو القطعة التي نتكلّم عنها ولا بدّ من أنّك توافقيننا الرأي ولكن هل مللت من هذه القطعة؟

لا شكّ أنّ العديد من السيدات وصلن إلى نقطة لم يعد يعلمن كيف ينسّقن الجينز بطرقٍ مبتكرة وملفتة حيث يعتبرنه قطعة أساسيّة يمكن تنسيقها مع الـ T Shirt مثلاً أو القميص الكلاسيكيّ أو التوب الأساسيّة Tank أو Basic.

ولكن ولأنّ النجمات وعارضات الأزياء هنّ الأكثر ابتكاراً في تنسيق إطلالات ملفتة وترويجاً لصيحات مميّزة، قمنا بجولة على أجدد إطلالاتهنّ لنكشف لكِ طرق جديد لتنسيق الجينز في صيف 2019.

الجينز مع توب اللانجري

ارتدي الجينز مع توب اللانجري على طريقة هايلي بولدون

البداية مع تنسيق الجينز مع توب اللانجري التي تأتي من الدانتيل وبأسلوب الكورسيه أو حمالة الصدر تحديداً وليس بأسلوب توب الـ Camisole التي كانت رائجة في الصيف الماضي. إنّ هذه الطريقة اعتمدتها هايلي بالدون في مهرجان كوتشيلا هذا العام وهي تعكس لوكاً جذاباً للغاية وحيوياً أيضاً لا سيما إن نسّقته مع الحذاء الرياضيّ وارتديتِ فوق توب اللانجري سترة دنيم وذلك لتخفيف من جاذبيّة توب اللانجري لوحدها.

الجينز مع التوب القصيرة جداً

الجينز مع التوب القصيرة جدا

على طريقة عارضة الأزياء الشهيرة إميلي، ارتدي الجينز مع التوب القصيرة جداً Cropped وتحديداً التي تأتي مربوطة على البطن ولكن التي تأتي قصيرة تحت حدّ الصدر. إستبدلي التوب القصيرة العادية Crop Top بتوب قصيرة مربوطة من الأمام واحرصي أن تركّزي على الأكمام كأن تكون واسعة بقصة الـ A Line أو بأكمامٍ منفوخة أو طويلة على اليد.

الجينز بأسلوب التسعينيات

توب الدنيم بقصة البيبلوم مع الجينز الواسع والفضفاض

لا شكّ أنّك تعلمين أنّ أسلوب التسعينيات وصيحات هذه الحقبة رائجة اليوم فلما لا ترتدي الجينز الواسع Flare والتي ترتدينه فضفاضاً وبأسلوب الـ Baggy وتحديداً مع توب الدنيم أي بموضة الدنيم مع الدنيم. وإن كنتِ تتساءلين كيف تختارين توب الدنيم، فننصحكِ باختيارها بأسلوب التسعينيات أي كما كانت رائجة آنذلك بقصّة عارية على الصدر Strapless وبأسلوب البيبلوم على الخصر.

الجينز مع جيجي وبيلا حديد

الجينز مع توب الدنيم الكورسيه كبيلا حديد او مع توب قصيرة كجيجي حديد

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على أجدد إطلالات عارضات الأزياء بالدنيم حيث رأينا كلّ من جيجي حديد وبيلا حديد وأوليفيا كولبو متألّقات أمس في عيد ميلاد جيجي الذي كان تحت عنوان " الدنيم " بلوكات مختلفة يمكن أن تستوحي منها كيف ترتدين الجينز.

مع بيلا، رأينا أيضاً موضة تنسيق الجينز مع توب الدنيم بأسلوب الكورسيه على الصدر وفوقها سترة أو قميص دنيم فضفاض. مع جيجي، رأينا الجينز بأسلوبٍ كلاسيكيّ أي مع توب قصيرة Crop وسترة دنيم، هذه الإطلالة التي لم تقدّم لنا شيئاً إضافياً إنما اعتماد جيجي لحقيبة الكتف بأسلوب الـ Baguette هو الذي أضفى لمسة مميّزة.

فستان الدنيم بدل الجينز

اوليفيا كولبو تستبدل الجينز بفستان دنيم بقصة الـ Off Shoulder

أما مع أوليفيا كولبو فكانت المفاجأة إذ استبدلت الجينز بفستان دنيم وتحديداً مع سحاب من الأمام وبأسلوب القميص ولكن بقصّة الـ Off Shoulders أي بأكمامٍ منسدلة على الاكتاف فهل تتجرأين وتستبدلين الجينز بفستان دنيم؟

إقرأي المزيد: طرق مميّزة لتنسيق الجينز وأحذية الكاحل في شتاء 2019

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر