كيف ترتدين الحقائب الصغيرة بحجم الـ Micro؟

مرّة جديدة تسيطر الحقائب بالحجم الصغير (الحقائب بالحجم الصغير تسيطر على صيف 2014) على عالم الموضة وها هي تأتي اليوم بحجم الميكرو Micro أي بأسلوبٍ تشبه حقائب الكلاتش ومجموعة فالينتينو لما قبل خريف 2016 تؤكّد ذلك.

ias

فهذه المجموعة لم تضمّ إلاّ الحقائب بحجم الميكرو، هذه الحقائب التي تنوّعت ما بين تلك بمسكة اليد الصغيرة أو تلك بالسلاسل الطويلة وحتى تلك بأسلوب الكلاتش أي من دون مسكة يد وقد أتت بموديلات مختلفة من حقائب فالينتينو وبألوان متعدّدة إذ رأيناها أحياناً بلونٍ واحد مزينة بالمسامير أي بموضة الـ Studs وأحياناً أخرى مطبّعة.

لذا، لا تتردّدي أبداً هذا الموسم باختيار هذه الحقائب، فهي الأكسسوار الأبرز والأهمّ في خزانتكِ وإطلالتك في صيف 2016 وكذلك في موسم الشتاء المقبل، ناهيك عن أنّه يمكنك ِتنسيقها بطرقٍ مختلفة.

ولتسهيل المهمّة عليكِ، اخترنا أن نسلّط الضوء على بعض الإطلالات التي يمكنكِ اعتمادها مع هذه الحقائب ونبدأ مع إطلالة الـ Lady Like التي يمكنكِ اعتمادها مع التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط أو مع التنورة المثنيّة بموضة الـ Pleats، هذه التنورة التي يمكنكِ تنسيقها مع الكنزة القصيرة بأسلوب الكارديغان أو مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ.

وإلى جانب أسلوب الـ Lady Like، بإمكانكِ أيضاً أن تعتمدي إطلالة قويّة أكثر بأسلوب Edgy من خلال تنسيق السروال الجلديّ أو تنورة الدانتيل الشفافة والمثنيّة مع جاكيت الدنيم أو قميص الجينز الذي تختارينه مطرّزاً وتختارين مع هذه الإطلالة الحقيبة باللون الأسود المطرّزة وبالحجم الصغير.

بالإضافة إلى هذه الإطلالات، بإمكانكِ أيضاً اعتماد الإطلالة الحيوية الموقّعة بموضة الفستان القصير بأسلوب الـ T Shirt والذي ترتدينه مع الحذاء طويل الساق والسترة الفضفاضة بأسلوب الـ Bomber Jacket أي السترة الرياضية أو مع جاكيت الدنيم الفضفاضة.

ومن الإطلالات أو الصيحات التي تليق بها هذه الشنط أيضاً، الإطلالة الكلاسيكية والراقية أو الـ Formal التي تأتي منسّقة مع السروال الأسود الواسع والرسمي والسترة الرسمية والكلاسيكية والقميص الأبيض بالياقة المزينة بالكشاكش.

أخيراً، يبقى أن ننصحكِ ألا تخافي من اختيار هذه الحقائب بنقشات وتطريزات وإن كانت مختلفة عن نقشات ملابسك، فمن الرائج اعتماد النقشات المختلفة مع بعضها البعض كما أنّها لم تعد تعتبر موضة قديمة الطراز إنما هي اليوم من أكثر الصيحات رواجاً.

إقرإي المزيد: اكتشفي موديلات شنط فالينتينو من مجموعة ما قبل خريف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية