كيف تضاعفين عدد متابعيك على تويتر؟

امرأة تستخدم تويتر

امرأة تستخدم تويتر

في ظلّ فورة مواقع التواصل الاجتماعي لا سيّمافيسبوك وتويتر، لا يجوز أن تبقى حساباتك الخاصّة عليها دون مستوى الحسابات الأخرى. وكون معظم الفتيات ينشطن على فيسبوك، فإليك كيف تضاعفين عدد متابعينك على تويتر وتعزّزين نشاطك على أهمّ مواقع التواصل وأسرعها في تناقل الخبر.

ias

 

  • كي تجذبي الناشطين على تويتر لمتابعتك، عليك أوّلاً الاهتمام بصفحتك الخاصّة أو ما يسمّى بالـprofile الخاص بك.إختاري صورة جاذبة، ولا تُبقي على الخلفية العادية للصفحة بل صمّمي خلفيةً خاصّة بك. ولا تنسي أن تملأي خانة المعلومات الخاصّة بك وأن تصفي نفسك بعبارة قد تلفت الآخرين.(وهذه أمور متاحة ضمن تعديلات الموقع)

 

  • إنّ المضمون هو المفتاح السّري! لذا إهتمّي لمضمون كلّ تغريدة تضعينها على أن تكون مفيدة في مكان ما كمعلومة قرأتها، أجمل فساتين الزفاف لهذا الموسم حسب اختيارك، خبر عاجل … على أن تذكري المصدر وتضعي الرابط الخاص بالخبر. 

 

  • تابعي النجوم، المشاهير، والإعلاميين المفضّلين لديك. واذكريهم ببعض التغريدات التي تكتبينها كأن تطرحي عليهم سؤالاً مثلاً، فهكذا يقرأ كلّ الموجودين على الصفحة ما كتبت، وربّما تبعوك! ولا تنسي ذكر شخص ما على موقع تويتر يكون بإشارة @ قبل اسمه.

 

  • شاركي في المحادثات التي تجري على تويتر كونه أكثر المواقع إتاحةً للدردشة. فبمجرّد وضع إشارة # قبل أيّ عبارة تكتبينها، تجعلين منها كلمة مفتاح قد يشاركك بها الموجودون على تويتر وينتج عنها محادثة على الموقع فتتعرّفي بذلك على أعضاء جدد يتبعونك وتتبعينهم. مثلاً : #أيفون5 أو #النساء أو #التسوّق… 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية