كيف تعرفين أنّ في حياة خطيبك إمرأة أخرى؟

كيف تعرفين أنّ في حياة خطيبك إمرأة أخرى؟

ليس هناك أسوأ من شعور المرأة أنّ الرجل الذي قررت الارتباط به لم يعد لها، أو أنّ هناك إحساساً يشبه الشك بدأ يساورها. فمجرّد دخولها في هذه الدوّامة تبدأ العلاقة بينهما بالعودة إلى الخلف، ولا تكمل طريقها كما المتوقّع. اليوم ياسمينة أحبت أن تكشف لك كيف تعرفين أنّ هناك إمرأة أخرى في حياة خطيبك، فإليك هذه الإشارات التي من الضروري التنبّه لها!

ias

  • معاملته لك تغيّرت برمّتها، فلم يعد الحيبب المثالي الذي يوليك أهمية ويبدي تعاطفاً واهتماماً بكل خطوة تخطينها، بل صرت تشعرين أنّ ما تقومين به أو ما تخبرينه به لا يؤثّر به مطلقاً.
  • في جلساتكما سوياً صار دائم الشرود، فلا تدرين عما يدور في خلده من أفكار، حتّى أنّك أحياناً تشعرين أنّه الشخص الأبعد عنك بدلاً من يكون الأقرب.(خطوة تجذبين فيها زوجك خلال شهر العسل…من دون أن يلاحظ!).
  • يختفي لساعات خلال النهار من دون مبرر، وفي حال سالته عن سبب هذا الاختفاء يكون الانشغال بالعمل هو العذر الأوّل، مع العلم أنّ انشغاله بالعمل سابقاً لم يكن يؤدي إلى هذا الإهمال.
  • فجأة ومن دون سابق إنذار، تجدين أنّ هناك كلمة سريّة على هاتفه الخلوي، وبعدما كنت تتطلعين عليه من دون سؤال، صرت تشعرين أنّه لا يحب أن تتدخّلي في هذا الأمر.
  • صار يتوتّر كلّما فتحت معه موضوع الزفاف وتحضيراته، ويشعرك أنّ الأمر لا يعنيه أو أنّه مؤجّل في ذهنه.

إقرئي المزيد: للعازبات فقط…5 إشارت تؤكّد أنّك ستكونين عروساً في العام 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية