كيف تعمل Braun Silk-expert IPL الجديدة؟

Braun Silk-expert IPL

هي سهلة الاستخدام، آمنة، ذات فاعلية مذهلة ونتائج مستقبلية مبهرة، بهذه الكلمات القليلة نستطيع وصف الابتكار الجديد من بروان، فـ Braun Silk-expert IPL تعمل بطريقة فريدة، تستحقين أن تعرفيها لتتشجّعي أكثر على استعمالها والحصول عليها:

ias

يمكنك من خلال استعمال Braun Silk-expert IPL إزالة الشعر عن أكثر المناطق صعوبة ودقّة في الجسم، وفيها نوعان من وسائط العلاج هي: Gliding و Press& Release. الأولى مخصّصة للمناطق الكبيرة من الجسم، في حين الثانية تتوجّه إلى المناطق الصغيرة والحساسة. كما هناك مستويان من الإضاءة، الأول عادي تستعملينه من خلال إزالة شعر الذراعين والساقين، أما الثاني المعروف بالـ Gentle فيفضّل استعماله في المناطق الحسّاسة والوجه، وهنا التكونولوجيا تتكيّف مع ألوان البشرة المختلفة، مع مستوى طاقة متفاوت. (لماذا على كل عروس استعمال Silk-épil 9 SkinSpa؟).

سنوات وسنوات برهنت خلالها براون أنها ماركة لا منافس لها في مجال إزالة الشعر عن كل منطقة من مناطق الجسم، وخطوة أساسية وواثقة نحو بشرة خالية من الشعر، وناعمة الملمس كالحرير. ومع هذا المستحضر الأحدث، تلاحظين نتيجة مذهلة بعد أقل من أربعة أسابيع من بدء الاستعمال. لذا كوني أوّل من تجرّبيه وتمنح نفسها الفرصة الذهبية!

إقرئي المزيد:اكتشفي Braun Silk-expert IPL الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية