كيف تغيرين أسلوبه في الملابس من دون أي مشاكل؟

تغيير أسلوبه في الملابس

تغيير أسلوبه في الملابس

تريدين تغيير أسلوب حبيبك في الملابس وخائفة من ردة فعله ومن حكمه على الأمر؟ أنت محقة فالموضوع ليس بسيطاً أو سهلًا ولكنه ليس مستحيلاً لأننا وجدنا الطريقة التي توصلك الى هدفك من دون أزمات مع زوجك أو حبيبك ومن دون أن يشعر أنك تستهدفينه شخصياً أو أن اطلالته لا تعجبك!

ias

لا تتفوّهي بكلمة!

علينا أن نعترف أن الغالبية الساحقة من الرجال لا تتقبّل الملاحظات فهناك أمور كثيرة عليك ألا تقوليها لأنه لا يريد سماعها ، والأغلب أيضًا لا يتقبّلون انتقادًا لخياراتهم أو تغييرًا في نمط في حياتهم. فهو معتاد على هذا النمط، لا يسمح لامرأة مهما أحبّها، أن تقلبه رأسًا على عقب. وحين يتعلّق الأمر بالاطلالة والملابس، يستشيط الرجل غضيًا حين يشعر أن حبيبته تحكم عليه من اطلالته أو لا تعجبها أو أنّ مظهره يشعرها بالاحراج أمام الناس. لذلك وتفاديًا للأعاصير بينكما لا تتحدّثي بالموضوع، ولا تحاولي اقناعه بأي شكل أو أسلوب، لأنك على الأغلب ستفشلين. الأفضل هو بالتوجّه من القول مباشرةً الي الفعل.

اشتري له الملابس ورافقيه في التسوق

كون الرجل يعتبر أن المرأة تعلّق على التفاصيل وتهمّها، يمكنك الاستفادة من هذه النقطة. اشتري له الملابس كهدايا، وقولي له أنّك رأيت أن هذه الخيارات تناسب سنّه وأناقته وتبرز شخصيته الحقيقية التي تعشقين، وفي حال امتنع عن ارتدائها لا بأس بقليل من الحزن في عينيك، كي يحنّ قلبه ويرتديها. اكتشفي معنا ما هي الأسباب التي تجعله يكره التسوّق كي تتفادينها!

لا تبالغي في التغيير!

سلّمنا جدلًا أنك ترافقينه في التسوق، وأنّك تشترين له أنت الملابس، ولكن ايّك أن تذهبي بالتغيير الى حدوده القصوى. جدي حلولاً وسطى بين ذوقك وذوقه، فإن يكره الألوان الفاقعة لا تصرّي على الأصفر والبرتقالي، وإن لا يرتدي السراويل الضيقة اختاري له سراويل متوسّطة. فلا تصدميه بالتغيير مرةواحدة والا لن يتقبّله.

ايّاك أن تفخري بالأمر أمام أحد

لا تتباهي بالموضوع أمام أي شخص كان أرجوك، لأنك ستفسدين الأمر! لا تجعلي يلتقط عليك أي دلالة أنك قررت تغيير أسلوبه في الملابس، فلا تتحدثي عن الأمر أمام العائلة والأصدقاء ولا تفعلي كما تفعل معظم النساء وتربطي بين دخولك على حياته والتحسّن في المظهر، لأّنه سيشعر بالاهانة وستعودين الى نقطة الصفر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية