كيف تكتشفين شخصية الرجل في 10 ثوانٍ فقط؟ إليك 4 حيل!

كيف تكتشفين شخصية الرجل في 10 ثوانٍ فقط؟ إليك 4 حيل!

يسيطر التوتر والحماس على معظم اللقاءات الأولى بين الرجل والمرأة، فينشغل الرجل في تأمل ملامح المرأة عند رؤيتها، وتنصرف هي بتحليل شخصيته واكتشاف مواصفاته الدفينة.

ias

وأمام الكم الهائل من الاشارات الجسدية والعلامات العفوية التي يرسلها الرجل عندما يكون برفقتك، ما هي العناصر التي عليك التركيز عليها لتنجحي في قراءة شخصيته على الفور؟ وكيف تكتشفين طباع الرجل في 10 ثوانٍ فقط؟

(من هي المرأة التي يضعف أمامها الرجل العربي؟)

ياسمينة تلقي الضوء على أهم العناصر الخارجية التي تكشف شخصية الرجل الحقيقية رغم بساطتها:

الصوت:

التحدث بنبرة ايقاعية وهادئة يكشف عن شخصية الرجل العقلاني والناضج، كما أنها تدل على الراحة النفسية التي يعشيها في جلسته معك.

اليد اليسرى:

يستخدم غالبية الرجل يدهم اليمنى وهذا ما يصعّب عملية قراءة شخصيتهم، ولكن في حالة الرجل الأعسر تكون مهمة اكتشاف شخصيته أسهل بكثير، وذلك لأن العسر هو رجل خلاق وذكي، وغالباً ما يكون من فئة الفنانين والأدبيين.

الشعر:

شعر الرجل قد يكشف الكثير عنه، فقد اعتبرت الدراسات الاميركية الحديثة أنه كلما زاد طول شعر الرجل كلما زادت ثقته بنفسه، وهذه الميزة الخارجية تدل على إقدام الرجل ومثابرته وحبه للحياة. فلا تترددي من امعان النظر في طول شعر الرجل لتكتشفي المزيد عنه.

التواصل:

إن النظرات وطريقة الجلوس والابتسامة تعطيك لمحة سريعة عن طريقة الرجل في التواصل معك ومع من حولك، فإذا كان مرتاحاً وغير مرتبك ولا يتجنب النظرات فهذه علامة جيدة، فأنت اذاً تتعاملين مع شخص سليم واجتماعي وسلسل!

اقرئي المزيد: إذا أمسك يدك بهذه الطريقة… فهو يعشقك بصدق ولن يتخلى عنك أبداً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية